تطبيق تي كونكت للهواتف الذكية بوابة تويوتا للخليج العربي

أعلنت تويوتا مؤخراً عن إطلاق مجموعة من الخدمات التفاعلية لتلقي المعلومات عبر تطبيقات الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط يطلق عليها اسم (T-Connect). وتهدف تويوتا من خلال طرحها لهذه الخدمات لتعزيز مكانتها الريادية ورؤيتها المستقبلية لتلبية احتياجات عملائها، كعلامة تجارية رائدة في مجال الإبتكار.

وستتوفر هذه الخدمات من خلال تطبيقات الهواتف الذكية لجميع السائقين، لتقدم الخدمات الملاحية بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى معلومات مفيدة والاستفادة من الخدمات التي يقدمها مركز اتصال خدمة العملاء أثناء القيادة على الطريق.

كما يمكن للعملاء الوصول إلى الخدمة من خلال شاشة تفاعلية تعمل باللمس، تم تزويد جميع مركبات تويوتا بها، ومن الجدير بالذكر أن منطقة الشرق الأوسط ستكون ثالث منطقة تقوم تويوتا فيها بإطلاق خدمات تلقي المعلومات عبر تطبيقات الهواتف الذكية بعد اليابان وتايلاند.

وضمن سعي تويوتا الدؤوب لتقديم تجربة مميزة للعملاء، فإن الخدمة الجديدة ستوفر مزايا فريدة على غرار مركز اتصال خدمة العملاء على مدار الساعة طوال العام والاختيار ما بين خمسة مسارات مختلفة لجميع الوجهات بالإضافة إلى تعقب المسار على الطرق الوعرة.

وستتوفر خدمة تلقي المعلومات عبر تطبيقات الهواتف الذكية لجميع المشترين الجدد لمركبات تويوتا بشكل مجاني للسنة الأولى، كما سيتمكن العملاء الذين يمتلكون مركبات تويوتا بطرازات قديمة قبل عام 2014 من الوصول إلى هذه الخدمة أيضاً عن طريق تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل "IOS" أو نظام التشغيل أندرويد مع رسوم للخدمة.

ويمتاز نظام الملاحة بشاشة عرض للخرائط مع توجيهات صوتية واضحة باللغتين العربية والإنكليزية لدعم السائقين عن طريق اقتراح مسارات بديلة لوجهاتهم، وسيحتاج السائقون لثلاث نقرات فقط لتشغيل الخدمة، إذ يتم الاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق النقرة الأولى، ثم فتح رسالة وارشادات مركز خدمة العملاء بالنقرة الثانية، ليبدأ بتلقي التوجيهات المتعلقة بالمسار عن طريق النقرة الثالثة، وسيتم تقديم خمسة مسارات مختلفة للعملاء: أقصر مسار إلى الوجهة وأفضل مسار والطريق الرئيسي إضافة إلى المسار الذي لا يخضع لأي رسوم ومسار آخر بديل.

كما ستتوفر هذه الخدمة باللغتين العربية والإنجليزية حيث سيساعد مركز اتصال خدمة العملاء السائقين والركاب على ضبط وجهاتهم ليشعروا بالطمأنينة وراحة البال إلى أن هنالك شخص معني بمساعدتهم على الوصول إلى وجهتهم من خلال تزويدهم بخارطة للطريق تمكنهم من تلقي التوجيهات والإرشادات التفصيلية عن طريق نظام الملاحة في كل خطوة على الطريق.

وعلاوة على ذلك، فقد قامت تويوتا بتوفير خصائص حصرية لقاعدة عملائها في الشرق الأوسط عن طريق تخصيص خدمات مرتبطة بالمنطقة، ومنها خدمة تعقب المسار على الطرق الوعرة التي يمكن استخدامها للقيادة في الصحراء حيث لا توجد طرق رسمية.

وتعمل هذه الخدمة على إظهار المسار الذي تسلكه المركبة على الخارطة وصولاً إلى الموقع الذي وصلت اليه، مما يتيح للمركبة تتبع نفس المسار في رحلة العودة. كما تقدم تويوتا أيضاً خدمات أخرى مرتبطة بالمنطقة على غرار منبه مواقيت الصلاة والمعالم ثلاثية الأبعاد وتفاصيل قبلة الصلاة.

وقد قامت تويوتا بإنشاء مركز إتصال في دبي لتتواصل بشكل أقرب مع عملائها في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى توفير قاعدة بيانات للعملاء لضمان تشغيل ناجح لهذه الخدمة.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...