تطبيق YasHUB يضع مستخدميه في قلب عالم الفورمولا 1

أعلنت حلبة مرسى ياس عن إطلاق تطبيقها الجديد YasHUB للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ويشكل التطبيق المتوفر حالياً للتحميل المجاني في متجري ابل وجوجل بلاي، دليلاً شاملاً لمتابعي رياضة الفورمولا 1 والراغبين بحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2014، كما سيقدم كافة المعلومات اللازمة والمستجدات خلال الأشهر الثلاثة القادمة وفترة إقامة السباق.

وسيضع تطبيق YasHUB مستخدميه في قلب عالم الفورمولا 1، حيث سيطلعهم على أحدث الأخبار والمستجدات عن السائقين والفرق والحلبة، بالإضافة إلى توفير تجربة شخصية خاصة وتوفير حلول شاملة لكافة الفعاليات الرياضية والترفيهية التي ستقام خلال عطلة أسبوع سباق السيارات الأهم على مستوى العالم.

ومع اقتراب موعد سباق الجائزة الكبرى "الاتحاد للطيران" والذي سيختتم الموسم الحالي من بطولة الفورمولا 1، فإن التطبيق سيوفر للراغبين بحضور فعاليات السباق، البحث بين الخيارات المتنوعة والمتعددة من التذاكر التي تشمل أماكن الجلوس والمأكولات والمشروبات والترفيه ودخول كبار الشخصيات من أجل ضمان حصولهم على التذكرة المناسبة.

وسيتمكن مستخدمو التطبيق أيضاً من معرفة كل ما يحتاجونه عن عطلة أسبوع سباق الفورمولا 1 لعام 2014 الذي سيقام على أرض جزيرة ياس.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...