تطوير أداء بي ام دبليو X6M القديمة من قبل Mcchip-DKR

أجرت شركة Mcchip-DKR بعض من التعديلات الملفتة للأنظار على الجيل الأول من السيارة الألمانية بي ام دبليو اكس 6 ام، لتحسن من أدائها الميكانيكي بشكل جيد من خلال التعديلات الإلكترونية فقط.

تبدو هذه النسخة المعدلة من بي ام دبليو اكس 6 ام ملفته للإنتباه من الخارج، كما أن خبرة Mcchip-DKR في إعادة برمجة كمبيوترات السيارة عملت على رفع قوة هذه السيارة المزودة بمحرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني لتصل إلى 620 حصان و 789 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 547 حصان و 680 نيوتن.متر المتوفرة في النسخة الأساسية من السيارة.

وكما يعلم عشاق سيارات بي ام دبليو، يتم استخدام محرك مماثل للمستخدم في سيارة بي ام دبليو اكس 6 ام على شقيقاتها؛ بي ام دبليو ام 5 و بي ام دبليو ام 6 و بي ام دبليو اكس 5 ام.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا صهيب شعشاعه قام في السابق باختبار الجيل الثاني والجديد من سيارة بي ام دبليو اكس 6 ام 2015 على حلبة مخصصة للسباقات في ولاية تكساس الأمريكية، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر مواضيع ذات صلة المرفقة في الأسفل.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...