ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

تعديل الفا روميو 4C يجعلها أكثر شراسة

0

مع محرك توربيني مطوّر بسعة 1,75 لتر بأربع اسطوانات يولّد قدرة تصل 237 حصان في الإصدار القياسي، تعتبر ألفا روميو 4 سي واحدة من السيارات الرياضية خفيفة الوزن الأكثر إثارة في السوق حاليًا، بيد أن هذه الحقيقة لم توقف عدد شركات التعديل وضبط الأداء  من القيام ببعض التعديلات، وكان آخرها شركة “Pogea Racing”.

فقد كشفت “Pogea Racing” عن بعض التعديلات الملفتة على سيارة 4 سي في إصدار جديد محدود الإنتاج يطلق عليه اسم سي 4 “Centurion 1 Plus”،سيقتصر على إنتاج 10 وحدات فقط.

واستطاعت الشركة أن ترفع سقف القدرة الإجمالية للمحرك لتصل إلى 314 حصان، و455 نيوتن.م من عزم الدوران يولدها محرك ديزل صغير دون أن تكشف عن إجراءاتها في عملية التعديل على المحرك، فيما وتقول الشركة أن السيارة يمكنها التسارع الأن من السكون حتى 100 كم/س خلال  3.8 ثانية، فضلا عن السرعة القصوى التي تصل 304 كم/س.

وتشمل التغييرات التي أجريت على النسخة القياسية تخفيض النوابض، فضلا عن مجموعة من العجلات خفيفة الوزن بقياس 18 بوصة في المقدمة و 19 بوصة في الخلف ثم يتم تغليفها بإطارات من ميشلان ، كما شملت التعديلات جناح خلفي كبير  ينتج قوة بمقدار  35 كجم نحو الأسفل  على سرعة 160 كم/ساعة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تعديل ناقل الحركة مزودج التعشيق مع صندوق تروس يوفر سرعة إنتقال أسرع بنسبة 55% . وتوجت هذه التعديلات بحزمة بدن من الكاربون فايبر.

وتصل كلفة هذه النسخة الخاصة من ألفا روميو 4 سي Centurion 1 Plus إلى 79,950 يورو,

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات