تعديل جيب جراند شيروكي و دودج تشالنجر SRT8

أجرت شركة O.CT المختصة بتعديل السيارات عدداً من التعديلات على نسخ SRT8 من سيارات (جيب غراند شيروكي) و (دودج تشالنجر).

بدأ العمل عل تعديل محرك V8 ذي سعة 6.4 لتر من نوع (هيمي) والذي يولد قبل التعديل قوة 470 حصان و 637 نيوتن.م من عزم الدوران، حيث تلقى المحرك حزمة خاصة لقطعة "الضاغطة الهوائية" (كومبريسور) و نظام تبريد هوائي جديد بالإضافة إلى تعديل البرمجة.

 وبعد هذه التعديلات أصبح المحرك قادراً على توليد قوة 557 حصان و 735 نيوتن.م من عزم الدوران، بينما توفر شركة O.CT عند الطلب حزمة تعديلات إضافية ترفع القدرة الحصانية إلى ما يزيد على 590 حصان.

أما سيارة (دودج تشالينجر SRT8 – 700) من تعديل O.CT فتتمتع بنفس محرك (هيمي V8) ولكن صاحب السيارة أرادها قوية أكثر فعمدت الشركة إلى زيادة سعة المحرك لتصل إلى 7 لترات، مما أدى إلى رفع القدرة الحصانية إلى 710 حصان و 875 نيوتن.م من عزم الدوران.

وفي سياق متصل تطرح شركة (O.CT) حزمة لتحسين أداء الضاغطة الهوائية في طراز (دودج رام 1500) المزود بمحرك هيمي V8 سعة 5.7 لتر.

شاهد الصور في الأسفل عزيزي القارئ قلا أن تشاركنا برأيك في عملية التعديل في الخانة المخصصة للتعليقات.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...