تعديل صحراوي على مرسيدس G63 سعودية

قدمت سابقاً شركة (مانسوري) سيارة جي كلاس "إصدار الصحراء" معدلة عن سيارة G63 AMG، واليوم أصدرت شركة (مانسوري) معلومات كاملة مع ألبوم صور لسيارتهم المعدلة مرسيدس جي كلاس "إصدار الصحراء" وهي تضع لوحات أرقام سعودية.

وتمت تغطية السيارة الأسطورية المخصصة للسيرعلى الوعر بزي الجيش على هيكل خارجي مصنوع بالكامل من ألياف الكربون  أعرض بـ80 ملم من سيارة G63 AMG العادية، كما وضعت الشركة أضواء إضافية وإطارات معدنية قياس 22 إنش ، مع تصميم داخلي أخضر اللون مفروش بالجلد وقماش ألكانتارا الفاخر ليلائم لون الهيكل الخارجي.

أما تحت الغطاء ، فتم تطوير محرك V8 سعة 5.5 لتر الذي يولد قوة 536 حصان و 760 نيوتن.م من عزم الدوران في سيارة مرسيدس G63 AMG العادية لتصل قدرته الحصانية إلى 828 حصان و عزم دوران محدد كهربائياًَ عند 1000 نيوتن.م من عزم الدوران .

وحصلت السيارة على القوة الزائدة من خلال استخدام أذرعة رابطة ومكابس و رؤوس اسطوانات وحلقات جديدة بالإضافة إلى عمود مرفقي جديد ونظام عادم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وتطلب (مانسوري) سعراً يبلغ 770 ألف يورو (3.168 مليون ريال سعودي) ثمناً لسيارة مرسيدس بنز G63 AMG  مع هذه الحزمة المميزة من التعديلات.

شاهد ألبوم الصور عزيزي القارئ قبل أن تشاركنا برأيك في سيارة مرسيدس المعدلة في الخانة المخصصة للتعليقات.