تعديل كورفيت ستينجراي يجعلها تبدو كسيارة جديدة

حتى الآن ، يعتبر كثيرون أن شركة (فورجياتو) هي شركة التعديل الوحيدة التي تقدم حزمة الهيكل العريض لسيارة C7 كورفيت كما ينبغي ، و لكن الآن تم تحديهم من قبل شركة ايفان تامبي لتعديل السيارات والتي قامت بتعديل سيارة كورفيت ستينغراي مع هيكل العريض، أطلقوا عليها اسم XIK .

وفي الحقيقة عزيزي القارئ فإن ما قامت به شركة (إيفان) هنا هو أقرب لعملية تحديث شاملة وليس  مجرد حزمة تعديل !

وتبدو السيارة رائعة حقاً ، ولكن بالطبع ، إذا كنت تحب السيارات الرياضة الناعمة و الرقيقة ، فان كورفيت ليست سيارتك المفضلة في المقام الأول، أما اذا كنت تحب السيارات الضخمة و المرعبة، فان سيارة تامبي كورفيت ستينغراي ذات الهيكل العريض سوف تشعلك حماسة بهيئتها العدوانية و الخارقة و بالطبع قياسها الضخم.

وجاءت سيارة تامبي كورفيت ستينغراي ذات الهيكل العريض XIK  أعرض بأربعة انشات من ستينغراي الحالية و ذلك بفضل مجموعة من واقيات الإطارات الجديدة المكملة لتصميم كورفيت المثير، ولم يقف الأمر عند هذا الحد حيث قاموا بتصميم حواف جديدة ، و غطاء محرك رياضي جديد، و صدامات أمامية و خلفية معدلة، و مجموعة من الأجزاء الهوائية، و قد تم صنع هذه المجموعة بالطبع من الكاربون فايبر.

وستقوم شركة ايفان تامبي لتعديل السيارات بصناعة 100 وحدة من مجموعة الهيكل العريض المؤلفة من 14 قطعة لسيارة ستينغراي، و نفترض أيضا وجود إطارات العريضة جدا و نظام تعليق خاص ليتمم المنظر، بينما سيبدأ يبدأ الانتاج منتصف يناير 2016.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...