ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

تعديل كورفيت ستينجراي يجعلها تبدو كسيارة جديدة

0

حتى الآن ، يعتبر كثيرون أن شركة (فورجياتو) هي شركة التعديل الوحيدة التي تقدم حزمة الهيكل العريض لسيارة C7 كورفيت كما ينبغي ، و لكن الآن تم تحديهم من قبل شركة ايفان تامبي لتعديل السيارات والتي قامت بتعديل سيارة كورفيت ستينغراي مع هيكل العريض، أطلقوا عليها اسم XIK .

وفي الحقيقة عزيزي القارئ فإن ما قامت به شركة (إيفان) هنا هو أقرب لعملية تحديث شاملة وليس  مجرد حزمة تعديل !

وتبدو السيارة رائعة حقاً ، ولكن بالطبع ، إذا كنت تحب السيارات الرياضة الناعمة و الرقيقة ، فان كورفيت ليست سيارتك المفضلة في المقام الأول، أما اذا كنت تحب السيارات الضخمة و المرعبة، فان سيارة تامبي كورفيت ستينغراي ذات الهيكل العريض سوف تشعلك حماسة بهيئتها العدوانية و الخارقة و بالطبع قياسها الضخم.

وجاءت سيارة تامبي كورفيت ستينغراي ذات الهيكل العريض XIK  أعرض بأربعة انشات من ستينغراي الحالية و ذلك بفضل مجموعة من واقيات الإطارات الجديدة المكملة لتصميم كورفيت المثير، ولم يقف الأمر عند هذا الحد حيث قاموا بتصميم حواف جديدة ، و غطاء محرك رياضي جديد، و صدامات أمامية و خلفية معدلة، و مجموعة من الأجزاء الهوائية، و قد تم صنع هذه المجموعة بالطبع من الكاربون فايبر.

وستقوم شركة ايفان تامبي لتعديل السيارات بصناعة 100 وحدة من مجموعة الهيكل العريض المؤلفة من 14 قطعة لسيارة ستينغراي، و نفترض أيضا وجود إطارات العريضة جدا و نظام تعليق خاص ليتمم المنظر، بينما سيبدأ يبدأ الانتاج منتصف يناير 2016.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات