تعرفوا على أنواع وأحجام إطارات ميشلان المتوفرة في منطقتنا العربية

سنقدم لكم اليوم الحلقة الثانية من برنامجنا الجديد "ميشلان من الألف إلى الياء"، الذي يهدف إلى تزويدكم بمعلومات لم يسبق لكم معرفتها عن إطارات السيارات، التي تعتبر أحد أهم الأجزاء المستخدمة في السيارات.

حلقة اليوم ستعرفكم على أنواع وأحجام إطارات ميشلان المخصصة للسيارات الصغيرة وسيارات السيدان والمتوفرة في منطقتنا العربية.

في البداية كشف لنا صهيب شعشاعه و كريم ديب عن ما تدل عليه الرموز والأرقام الموجودة على إطارات ميشلان، ليعرفونا بعد ذلك على الإطارات المتوفرة في أسواقنا العربية التي تحمل شعار (بيبندوم) -شخصية ميشلان الشهيرة-.

حيث يتتوفر خيار وحيد من إطارات ميشلان المخصصة للسيارات الصغيرة في أسواقنا العربية، وهو إطار Energy XM2 يتوفر بمقاسات تتراوح بين 13 إنش إلى 16 إنش.

أما السيارات السيدان فتمتلك ثلاثة خيارات من إطارات ميشلان في أسواقنا العربية:

- إطار Energy XM2 يتوفر بقياسي 15 إنش و 16 إنش في هذه الفئة من السيارات العائلية.

- إطار Primacy 3 يتوفر بقياسي 16 إنش أو 17 إنش، ويوفر هذا الإطارا أداء رياضي إلى جانب راحة وهدوء أفضل.

- إطار Pilot Sport 3 يتوفر بمقاسات من 17 إنش حتى 19 إنش، وهذا نوع من الإطارات مخصص للأداء العالي على الطرق الجافة والرطبة.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي الحلقة الثانية من برنامجنا الجديدة، لتتعرفوا على معلومات لم تتوقعوها عن إطارات ميشلان المتوفرة في أسواقنا العربية، وتابعونا لكل جديد ومميز ومثقف في عالم السيارات لنصل معكم للعالمية باسم العرب.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...