تعرفوا على أول سيارة كمارو ZL1 في العالم بقوة 1,200 حصان

تفاخرت شركة هينيسي الأمريكية في شهر ابريل الماضي بتقديم أقوى نسخة من سيارة العضلات عالية الأداء كمارو ZL1 التي حملت اسم THE EXORCIST - الذي يعني بلغتنا العربية طاردة الأرواح الشريرة – ووصلت قوة هذه السيارة بفضل التعديلات إلى ألف حصان و 1,310 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران المتوفرة بشكل قياسي.

ولكن فرحة هينيسي لم تدم طويلاً وانهتها مؤخراً Vengeance للسباقات، لتطلق أول سيارة كمارو ZL1 في العالم بقوة 1,200 حصان بعد أن زودتها بحزمة تعديلات VR1100.

كمارو ZL1

كمارو ZL1

ويُظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر اختبار على جهاز الداينو، المتخصص بقياس القوة التي يوصلها محرك السيارة إلى عجلاتها، قامت به سيارة كمارو ZL1 موديل 2017 المزودة بتعديلاك VR1100، لتكون النتيجة 1047 حصان و 1065.6 نيوتن.متر من عزم الدوران (786 باوند/قدم).

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي زودت هذه النسخة من كمارو بـ سوبرتشارجر Procharger F-1A-94، كما حصلت على نظام تبريد هواء جديد، وبالإضافة إلى ذلك تم إضافة كام شفت ستيج 2، و أنابيب هدرز من الستانلس ستيل.

 

 

كمارو ZL1

وكما تعلمون تعتمد سيارة ZL1 على محرك LT4 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات.

للأسف لم تكشف Vengeance للسباقات عن أرقام تسارع هذه النسخة المعدلة من شيفروليه كمارو، ولكن حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي هذه المعلومات سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...

تويوتا الإمارات تفتتح أول محطة لسيارات الهيدروجين

سيارات هايبرد أو السيارات الهجينة،  والسيارات الكهربائية  كذلك أصبحت واقعاً نراه يومياً على الطرق ، والآن...

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...