تعرف على آلة الحرب سيارة اللاعب دانييل أورتون

سوداء بكامل عتادها ومستعدة للحرب، تعود ملكية سيارة (شيفروليه تاهو) هذه إلى (دانييل أورتون) لاعب فريق (أوكلاهوما سيتي ثندر) من أندية الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين NBA.

وعلى الرغم من أنها تحمل لقب "آلة الحرب" إلا أن المركبة لا تحمل أي أسلحة أو دروع مضادة للرصاص، حيث أنها مطلية بدرجة "قاتلة" الجمال من الأسود المطفأ، هي نفسها المستخدمة للإطارات المميزة قياس 26 إنش من نوع (سافيني) والتي تحتوي على مكابح قرصية ضخمة حمراء اللون من نوع (ويلوود).

وتحتوي المقصورة المفروشة بفرو الظباء السويدي على مقعدين خلفيين متحركين كهربائياً، يمكن للاعب الرابطة الأمريكية الوطنية لكرة السلة الجلوس على أحدهما للاستمتاع بالسماعات الضخمة من نوع (JL أوديو) أو قضاء وقت الرحلة باللعب على جهاز (اكس بوكس) المتصل بالشاشة المعلقة على سقف السيارة. 

عزيزي القارئ شاهد صور السيارة، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس"

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...