تعرف على أجدد سيارات شرطة دبي

لم نسمع منذ مدة طويلة عن سيارات جديدة انضمت إلى شرطة دبي، ولكننا اليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بأجدد سيارتين انضمتا إلى أسرع أسطول شرطة في العالم.

السيارة الأولى لكزس RCF 2015، التي قام زميلنا كريم ديب سابقاً باختبار سرعتها على حلبة دبي أوتودروم، وتمتلك هذه السيارة محرك V8 سعة 5.0 لتر يولد قوة 471 حصان و 530 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س تقريباً خلال 4 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً والتي تبلغ 280 كم/س.

أما السيارة الثانية فهي تويوتا لاندكروزر ربع 2015 ذات قاعدة العجلات القصيرة، وتمتلك هذه السيارة اليابانية محرك V6 سعة 4 لترات يولد قوة 228 حصان، لتصل هذه النسخة من لاندكروزر إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 11.5 ثانية قبل وصولها إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 180 كم/س.

ويُشار إلى أن شرطة دبي بدأت بتشكيل أسطولها الفائق مع السيارة الإيطالية الفائقة فيراري اف اف لتنضم إليها لاحقاً كل من لمبرجيني افنتادور و بنتلي كونتيننتال جي تي و مرسيدس اس ال اس و استون مارتن ون 77 و اودي ار 8 و نيسان جي تي ار و بي ام دبليو ام 6 جران كوبيه و كمارو اس اس و فورد موستنج و مرسيدس جي كلاس برابوس و مرسيدس اس ال.

ومن أحدث السيارات التي انضمت إلى شرطة دبي بوغاتي فيرون و ماكلارين ام بي 4- 12 سي و شيفروليه امبالا، كما يمتلك أسطول شرطة دبي دراجة نارية فاخرة من طراز (Can-am-Spyder)، ومجموعة من الدرجات المائية.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...