تعرف على أروع شاحنة تبيع الطعام في فنلندا

بما أننا نسعى دائماً أعزاءنا متابعي عرب جي تي لتزويدكم بكل ما هو غريب ومميز في عالم السيارات، سنعرفكم اليوم على أروع شاحنة تبيع الطعام في فنلندا.

لقد تم تحويل مرسيدس Unimog غير القابلة للتلف إلى شاحنة غذاء بالاعتماد على نموذجU 318، وبدون أي شك أن شاحنة مرسيدس Unimog تستحق البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة، وهذه طريقة مميزة للاحتفاظ بها.

ورغم أن لهذه الشاحنة الألمانية قدرات استثنائية على الطرق الوعرة والصلبة مثل الصخور في أكثر البيئات قسوة، إلا أننا الآن نشاهد صوراً لأحد نسخها بعد أن تم تحويلها إلى مطبخ متجول في فنلندا من قبل رجل الاعمال سامي ريبو.

تم استخدم نسخة U 318 من Unimog من أجل تقديم هذا المشروع المميز، ودمج بها فرن للشواء مثير للإعجاب والذي يمكن أن يحمل ما يصل وزنه إلى 400 كغ من المواد الغذائية، و يستكمل فرن الشواء الضخم المستورد من اسبانيا، حوض غسيل، وأسطح للعمل، وموقد غاز، إلى جانب العديد من أواني الطهي وغلاية ماء نحاسية.

أراد ريبو أن يعطي الشاحنة المخصصة للغذاء لمسة فنلندية لذلك قام بتزيين الجدار الداخلي الخلفي بلوحة مدرسية قديمة تضم صوراً للحيتان، وفي الخارج وعلى نفس الجدار الخلفي، تم تركيب ألواح خشبية قديمة مطلية بالقطران الطبيعي الذي يضمن عدم تسرب المياه.

لقد استخدمت Unimog U 318 المطبخ المحمول لشركات عدة وأحداث متعددة، فضلاً عن حفلات أعياد الميلاد، وبعضها تم تنظيمها على الطرق الوعرة في أشهر شتاء فنلندا القاسية.

ويعتقد ريبو أن مرسيدس Unimog هي "شاحنة للحياة"، ويفكر أيضاً في الحصول على رافعة للقيام ببعض الأعمال الزراعية في مزرعته، وبالإضافة إلى ذلك، فإن ريبو يرغب ببناء هيكل منزل متنقل لسيارته Unimog كي تأخذه في رحلات أكثر اتساعاً وشمولية.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...