تعرف على أفخم سيارة مرسيدس مكشوفة

بعد ان برزت في القمة من خلال S63 في معرض فرانكفورت للسيارات ، ها هي مرسيدس AMG تتقدم خطوة إضافية الى الأمام من خلال كشفها عن قمة الطراز S65 كابروليه. انها مزودة بمحطة توليد للطاقة من اثنتي عشر اسطوانة ، ان ال S65 هي سيارة كشف بأربعة مقاعد رائعة و فاخرة و سهلة التزود بالطاقة. ان سعة محركها V12  ثنائي التوربو هي 6.0 ليتر و ينتج قوة تبلغ 621 حصان و 1,000 نيوتن. متر من عزم الدوران، و الذي يترجم بتسارع من 0 الى 100 كم/س في 4.1 ثواني و الوصول الى سرعة قصوى تبلغ 250 كم / س و 300 كم/س مع حزمة سائق AMG .

ترسل القوة الى الخلف عن طريق ناقل حركة اتوماتيكي بسبع سرعات، يتم التحكم بها من خلال دواسات متصلة بعجلة القيادة. تتميز S65 كابروليه عن S63 بشبكة امامية جديدة مع مداخل شبكية، و صادم جديد خلفي مع اربعة مخارج للعادم ، و اطارات معدنية متعددة الأضلاع مميزة قياس 20 انش ، و بعض التقليمات الإضافية من الكروم لأحرف كلمة " V12 Biturbo" . ان السقف القماشي اللين و المتعدد الطبقات يأتي باللون الأسود، و الازرق الغامق، البيج و الأ حمر غامق، و يمكن فتحه و اغلاقه بلمسة زر في 17 ثانية بسرعة تصل الى 50 كم/س. في الداخل، سوف يكون الركاب محاطون بجلد نابا بينما هم يتمتعون بنظام Burmetser ثلاثي الأبعاد للصوت المحيطي و يتمتعون ايضا بواحدة من افخم المقصورات الداخلية المتوفرة في السوق اليوم.

سوف تبدأ طلبات شراء مرسيدس AMG S65 كابروليه بتاريخ 4 ابريل 2016 ، قبل ان تصل الى الوكلاء في مايو. و السعر المتوقع هو 250,000 دولار، أوما يعادل 937,850 ريال سعودي.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...