تعرف على التكنولوجيا المستخدمة في كورفيت Z06 طراز 2015

أطلقت (شيفروليه) فيديو جديد يروج لطراز (كورفيت Z06) ويسلط الضوء على أحدث التقنيات المستخدمة في هذا الطراز عالي الأداء.

ويُذكر عزيزي القارئ أن الشركة كانت قد كشفت عن طراز Z06 مؤخراً في معرض ديترويت للسيارات، حيث زُوّدت السيارة عالية الأداء بشاشة قياس 8 إنش في لوحة الأدوات تتيح للسائق التحكم بعدد من الوظائف الهامة في السيارة أثناء القيادة ودون أن يرفع إحدى يديه عن المقود.

ويتمتع الطراز بنظام لتسجيل المعلومات الأدائية يستخدم كاميرا عالية الوضوح مثبتة على الزجاج الأمامي لتسجيل الوقائع اليومية ، حيث يتم إضافة هذه الصور إلى المعلومات الإحصائية والتي تشتمل على السرعة و سرعة دوران المحرك والموقع من خلال الأقمار الاصطناعية.

وكما ذكرنا من قبل، فإن كورفيت Z06 مزودة بمحرك V8 من نوع LT4 سعة 6.2 لتر مزود بشاحن سوبر هوائي يولد قوة 652 حصان و 861 نيوتن/م من عزم الدوران ، ولم تُفصح شيفروليه بالمزيد من المعلومات عن أداء السيارة، ولكن المحرك سيتصل بناقل تروس يدوي سباعي السرعات أو أوتوماتيكي بثماني سرعات، كما يُتوقع طرح السيارة للبيع العام المقبل.

شاهد الفيديو عزيزي القارئ لتتعرف أكثر على مواصفات مقصورة Z06 وأبرز أنظمتها الترفيهية والمعلوماتية المتطورة.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...