تعرف على سيارات المصارع هولك هوجان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات المصارع والممثل الأمريكي الشهير هولك هوجان.

حيث امتلك المصارع الأسطوري هولك هوجان البالغ من العمر 61 عاماً خلال مسيرته المهنية الناجحة سيارات عدة نذكر منها دودج تشالنجر 1968 ودودج تشارجر SRT8 ودودج فايبر بالإضافة إلى شيفروليه كامارو 2010 وهمر اتش 1 وبعض الدراجات النارية والسيارات الكلاسيكية.

كما ظهر الأمريكي "تيري جين بوليا" المعروف بلقب هولك هوجان في حملات خيرية عدة نذكر منها ظهوره مع شيفروليه ستينغراي وسيارة كامارو 1SS التي وضع توقيعه عليها وبيعت ليذهب ريعها للمحتاجين.

وعلى صعيد أخر كانت أبرز حوادث السيارات التي ورد فيها اسم هوجان هو حادث سيارة تويوتا سوبرا التي تسبب به ابنه وهو يتسابق مع نيسان زد اكس 350 ونجا وقتها من الحادث ولكن صديقه تعرض لإصابة خطيرة.

ويذكر أن هوجان بدأ مسيرته كمصارع محترف في العام 1978 بعد عام واحد كمغني للروك، ودخل هوجان البالغ طوله 193 سم إلى عالم السينما في العام 1982 وأصبح واحداً من أشهر نجوم المصارعة والسينما وفاز بعدة أحزمة ذهبية وبطولات أفلام شهيرة، كما كان أهم عضو في لجنة تحكيم مسابقة المصارعة TOUGH ENOUGH،

وانتهت مسيرة هوجان في 2015 بإعلان اتحاد المصارعة إنهاء علاقته به بعد تصريحاته العنصرية ضد الأفارقة، كما سبقها تعرض هوجان لنكسة مالية في 2011، حيث أجبر على دفع 70 في المئة من ثروته لزوجته بعد انفصالهما ووفقاً لآخر إحصائيات قدرت ثروته المتبقية بـ 8 مليون دولار فقط بعد أن كان يملك 30 مليون.