تعرف على سيارات المغني الأمريكي ليل وين

نستعرض معكم سيارات مغني الراب الأمريكي الشهير "دوين مايكل جونيور" المعروف بـ اسم "ليل وين".

حيث جمع "ليل وين" البالغ من العمر 32 عاماً عدداً من السيارات المميزة والسريعة وأبرزها السيارة الفرنسية "بوجاتي فيرون" بالإضافة إلى مجموعة من السيارات البريطانية ومنها "استون مارتن v12 فانكويش" و"استون مارتن فانتج" و"رولز رويس فانتوم دروب هيد كوبيه" و"بنتلي مولسان".

كما يقتني "ليل وين" سيارات أمريكية أشهرها "كاديلاك جي تي اس" بالإضافة إلى عدد من السيارات الألمانية وأبرزها "مايباخ 62" ومرسيدس SLS AMG" و"بورش بوكستر"، ومن أهم السيارات الإيطالية التي قادها "ليل وين" نذكر "لامبورجيني جالاردو سبايدر" و"فيراري 612  سكاجليتي".

وحصل "ليل وين" على دراجة "كامبانيا T-Rex 14R" ثلاثية العجلات كما قام بشراء دراجات وسيارات أخرى أهدى بعضها لابنائه، وآخرها سيارة بي أم دبليو  X4 بحزمة M سبورت التي قدمها "ليل وين" لابنته في ديسمبر الماضي بمناسبة ذكرى ميلادها الـ 16، وأما زوجته السابقة فقد أهدت ابنتها فيراري 599 GTO في نفس المناسبة.

ويذكر أن "ليل وين" من مغني الراب الأغنى في العالم حيث قدرت ثروته بـ 140 مليون دولار أمريكي أي مايعادل 525 مليون ريال سعودي.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...