تعرف على سيارات المغني الأمريكي 50 سنت

يمتلك مغني الراب الأمريكي كرتس جيمس جاكسون المعروف بلقب  50 سنت عدداً من السيارات الخارقة نستعرضها معكم في هذا التقرير.

حيث يضم أسطول سيارات 50 سنت البالغ من العمر 39 عاماً الكثير من السيارات المعدلة والنسخ الخاصة، ونبدأ بالسيارات الرياضية وأبرزها لامبورجيني افينتادور ولامبورجيني مورسيلاجو بالإضافة إلى فيراري 430F  وفيراري  F50 وفيراري اف 40 وفيراري انزو وفيراري 599 جي تي او.

 كما اقتنى 50 سنت عدداً من السيارات الفارهة مثل رولز رويس فانتوم ورولز رويس جوست وبنتلي مولسان،  ويهوى 50 التباهي بسيارة بونتياك G8 ورنج روفر  HSE بالإضافة إلى دراجته النارية وطائرته الخاصة وسيارته النفاثة CarJet التي صنعت خصيصاً له.

 وقد أهدى 50 سنت في سبتمبر 2014 ابنه الصغير بمناسبة ذكرى ميلاده الثانية نسخة مصغرة من سيارته مرسيدس ML

ولأنه يمتلك عدداً كبيراً من السيارات يعرض 50 سنت بعضها للبيع بين حين وآخر، وكان آخرها لامبورجيني افنتادور التي نشر صوراً لها في حزيران من العام 2014 على انستغرام لكنه لم يكشف عن سعرها.

ويذكر أن أقوى حادث تعرض له 50 سنت كان في حزيران 2012 عندما اصطدمت شاحنة ضخمة بموخرة سيارته شيفروليه سوبربان على إحدى طرق مدينة نيويورك الأمريكية وأصيب وقتها بجروح في رقبته وظهره ونقل على إثرها إلى المستشفى.

ويعد 50 سنت خامس أغنى مغني راب وفقاً لمجلة فوربس حيث بلغت ثروته 140 مليون دولار في 2014، كما يمتلك 50 سنت فريقاً خاصاً به يشارك في سباقات ناسكار الأمريكية.

 

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...