تعرف على سيارات النجوم المسلمين في كأس العالم 2014

جاءت مشاركة النجوم المسلمين في كأس العالم 2014 في البرازيل مشرفة حيث نجح عددا منهم في تجاوز الدور الأول وبلوغ الأدوار النهائية، وأبرز هؤلاء النجوم هم الألمان الذين توجوا أبطالا لكأس العالم بعد فوزهم على الأرجنتين، وبسيارات نجوم ألمانيا نبدأ استعراض سيارات أبرز النجوم المسلمين في مونديال البرازيل.

 

مسعود اوزيل

يمتلك الألماني مسعود اوزيل (25 عاماً) ذو الأصول التركية عدداً من السيارات المميزة نذكر منها مرسيدس SLS AMG  وبورش باناميرا تيربو من تعديل Techart  و سيارة فيراري  458 إيطاليا، كما اقتنى صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي بي ام دبليو M6 كوبيه وبي ام دبليو  X5 وفولكس واجن جولف GTI، كما أهدته شركة اودي الألمانية سيارة اودي Q7 وقبله اودي RS5 من بين الهدايا التي قدمتها الشركة للاعبي ناديه السابق ريال مدريد الإسباني كجزء من عقد الرعاية، كما ظهر اوزيل في اعلانات لصالح شركة السيارات الألمانية مرسيدس راعية منتخب ألمانيا.

 

سامي خضيرة

يقود الألماني خضيرة (27 عاماً) ذو الأصول التونسية مرسيدس CLS 63 AMG كما حصل عقب انتقاله في عام 2010 من نادي شوتغارت الألماني إلى ريال مدريد الإسباني على اودي A7  سبورت باك، تبعها 3 سيارات اودي Q7 خلال المواسم اللاحقة ضمن الهدايا السنوية التي قدمتها اودي للاعبي النادي الإسباني، كما شارك خضيرة في اعلانات ترويجية لصالح العلامة التجارية مرسيدس.

 

كريم بنزيما

جمع المهاجم الفرنسي بنزيما (27 عاماً) ذو الأصول الجزائرية عدة سيارات أهمها فيراري F12 برلينيتا وفيراري 599 GTO ومرسيدس ماكلارين SLR ومرسيدس SL65 و بي ام دبليو M6 وميني كوبر، وبنتلي كونتيننتال GT بالإضافة إلى اودي A5 Cabrio و اودي RS6 Avant C7 و اودي RS5 و اودي SQ5 حصل على بعضها من ضمن هدايا شركة اودي للاعبي ناديه الإسباني ريال مدريد، كما حطم في نهاية 2009 سيارة اودي Q7 ولمبرجيني جالاردو في حادثين منفصلين خلال شهر نتيجة السرعة الزائدة.

 

باكاري سانيا

قاد الفرنسي سانيا (31 عاماً) مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال مسيرته الكروية سيارات عدة نذكر منها اودي A3 و اودي Q7 و مرسيدس ML وبنتلي كونتيننتال GTC ورينج روفر سبورت، كما قاد مؤخراً لمبرجيني افينتادور مزينة بأعلام وصور المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2014 وقيل أنها مملوكة لزوجته.

 

سليمان علي مونتاري

  يعشق اللاعب الغاني مونتاري (29 عاماً) السيارات المعدلة حيث اختار لمبرجيني افينتادور LP700-4  معدلة لتبدو وكأنها ترتدي زياً عسكرياً، كما يقود لاعب خط وسط نادي ميلان الإيطالي النجم سيارتيّ لمبرجيني جالاردو ودودج تشالنجرSRT، وقد أسس شركة لتعديل السيارات في إيطاليا.

 

شيردان شاكيري

 يقتني شيردان شاكيري (22 عاماً) نجم سويسرا وصانع ألعاب نادي بايرن ميونخ الألماني سيارة استون مارتن DBS Carbon Edition كتلك التي قادها جيمس بوند في فيلم (Casino Royale)، كما حصل على اودي S7 و اودي   S8 من شركة اودي بصفتها راعية ناديه بايرن ميونخ.

 

مروان عبداللطيف فيلايني

 يمتلك اللاعب البلجيكي مروان عبداللطيف فيلايني (26 عاماً) ذو الأصول المغربية السيارة الأمريكية شيفروليه كمارو بالإضافة إلى مرسيدس بنز C63 AMG، كما قاد صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي اودي A7 وقبلها أوبل كورسا.