تعرف على سيارات جاكوار ولاند روفر المشاركة في فيلم جيمس بوند الجديد

أعلنت شركة جاكوار ولاندروفر أنها ستوفر ثلاث سيارات مختلفة لتشارك في فيلم جيمس بوند القادم والذي يحمل اسم SPECTRE.

وكنا قد نشرنا عزيزي القارئ خبراً عن مشاركة سيارة استون مارتن دي بي 10 في الفيلم الرابع والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند ، والآن تبيّن أنها ستنافس سيارة (جاكوار سي اكس 75) التي سيقودها الشرير، كما أعلنت الشركة أن سيارة رنج روفر سبورت اس في ار و سيارة لاندروفر ديفيندر المعدلة (بيج فوت) ستظهران كذلك في الفيلم المتوقع عرضه في السادس من شهر نوفمبر القادم.

وستشارك سيارة جاكوار سي اكس 75 في مشهد مطاردة عبر طرق العاصمة الإيطالية روما إلى جانب سيارة آستون مارتن دي بي 10، فيما تم تقديم سيارات شركة جاكوار ولاندروفر للمشاركة في فيلم جيمس بوند من قبل قسم "العمليات الخاصة" في الشركة ، وتم تصنيع السيارات بالتعاون مع شركة (ويليامز) الهندسية المتطورة.

وتم تصوير المشاهد التي تعرض سيارتي رنج روفر سبورت SVR و لاندروفر ديفندر (بيج فوت) في النمسا، حيث زُوّدت كلتا السيارتين بنظام تعليق متطور وبتعزيزات لحماية الهيكل الخارجي ، وتقوم سيارة ديفيندر المعدلة على إطارات ضخمة قياس 37 إنش مخصصة للسير على الوعر.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ،  أعلنت الصحافة الألمانية في شهر ديسمبر الماضي عن سرقة عدد من السيارات من مركز التدريب التابع لشركة لاندروفر، منها خمس سيارات رنج روفر سبورت و أربع سيارات معدلة، ووصلت قيمة السيارات المسروقة إلى نحو 800 ألف يورو أو ما يعادل 4 ملايين ريال سعودي.