تعرف على سيارات مقدم برنامج توب جير جيرمي كلاركسون

نقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي سيارات جيرمي كلاركسون مقدم برنامج توب جير المثير للجدل حيث أوقف عن العمل مؤخراً بعد مشادة مع مخرج البرنامج.           

ويمتلك المقدم الإنجليزي كلاركسون مرآباً كبيراً جمع بداخله طوال السنوات الماضية أسطولاً من السيارات المميزة، ونذكر منها فورد GT، ولامبورجيني جالاردو سبايدر، ومرسيدس 600 غروسر (ليموزين) ومرسيدس AMG 63 CLK  الفئة السوداء ومرسيدس  SL 55 AMG بالإضافة إلى مرسيدس SLK 55 AMG ومرسيدس SLS AMG رودستر.

كما ضم كلاركسون البالغ من العمر 54 عاماً إلى أسطوله من السيارات الفائقة سيارة فيراري  355، وسيارتي جاغوار XJR وجاغوار XJ6 بالإضافة إلى استون مارتن V8 ‫فانتيج‬ و أستون مارتن  فيراج‬ وبي ام دبليو M5 وبي ام دبليو M3 CSL وبي ام دبليو Z4.

كما اقتنى كلاركسون رنج روفر فوج TDV8 SE، وميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن X، وتويوتا لاند كروزر امازون، بالإضافة إلى فورد فوكاس وفورد اسكورت كوزورث، كما اشترى  كلاركسون سيارة هوندا CR-X وسيارتي فولفو XC90 وسيارتي فولكس واجن شيروكو.

ويذكر أن كلاركسون متزوج وأب لثلاثة أبناء، وتقدر ثروته بنحو 50 مليون دولار أمريكي حيث يتقاضى 4 مليون دولار سنوياً من محطة BBC  كما يحصل على علاوات ومكافآت أخرى بالإضافة إلى أرباح ضخمة من تأليف الكتب.

ويمكنك مشاهدة سيارات مقدم برنامج توب جير جيرمي كلاركسون من خلال الفيديو الذي في الأسفل، ولاتنس أن تشاركه مع أصدقائك بالضغط على أزرار وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، وجوجل بلاس) في الأسفل، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.