تعرف على سيارات نجم ريال مدريد جاريث بيل

يمتلك اللاعب الويلزي جاريث بيل نجم نادي ريال مدريد الإسباني سيارات مميزة نستعرضها معكم في هذا التقرير، أعزاءنا المشاهدين.

ويتضمن مرآب منزل جاريث بيل ذي "24 عاماً" سيارات فائقة أهمها السيارة الألمانية "أودي R8 سبايدر" باللون الأبيض بالإضافة إلى السيارة البريطانية "رينج روفر" بنفس اللون مع محرك V8  سعة  5 لترات وبقوة 510 أحصنة.

كما يقتني بيل سيارة "مرسيدس C63 AMG كوبيه" بمحرك سعة 6.3 لتر وبقوة 451 حصان يجعلها قادرة على التسارع من صفر إلى 100 كم/س خلال 4 ثوان ونصف.

وأهدت شركة أودي الألمانية اللاعب الويلزي في آواخر العام 2013 سيارة "أودي Q7" بمحرك TDI سعة 3 لترات خلال حفل توزيع الهدايا السنوي للاعبي ريال مدريد، كجزء من صفقة رعاية أودي للنادي الملكي.

ويذكر أن جاريث بيل سيغيب عن كأس العالم هذا العام، وبدلاً من ذلك سيقوم بجولة ترويجية لمدة أسبوع في بعض الدول الآسيوية ، سيتقاضى مقابلها لاعب ريال مدريد قرابة 4 ملايين دولار، أي ما يعادل 15 مليون ريال سعودي ،وبالتأكيد هذه الثروة ستجعل بيل قادر على شراء أي سيارة يريدها!

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...