ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

تعرف على سيارات نجوم المصارعة

5

نستعرض في هذا التقرير سيارات أبرز نجوم WWE الذين جمعوا أموال طائلة من نزالات المصارعة جعلتهم قادرين على شراء أي سيارة يحلم بها عاشق السيارات.                                                                          

جون سينا

جمع المصارع والممثل الأمريكي جون سينا (37 عاماً) سيارات كثيرة أهمها لامبورجيني أفينتادور وشيفروليه كورفيت ZR1 ودودج تشارجر SRT8 سوبر بي ودودج رام بالإضافة إلى فورد موستنج سالين بارنيلي جونز وفورد موستنج GT، كما يمتلك مجموعة من طرازات الستينات والسبعينات أبرزها هورنيت AMC SC/360 وبلايموث رود رانر وكمارو COPO ودودج دايتونا وأولدز موبيل كتلاس رالي 350 وغيرها من السيارات.

ذا روك

يمتلك المصارع الشهير دوين جونسون (42 عاماً) سيارات كثيرة لكنه يفضل شيفروليه شيفيل SS التي عدلها لفيلمه FASTER أكثر من غيرها، كما يقود شاحنة فورد F150 الملقبة بالغوريلا السوداء، واشترى استون مارتن فانكويش فولانتي واودي R8، ونشر ذات مرة صور له بجوار فيراري 485 وذكر وقتها أنه حزين لأنها لا تتسع لجسده الضخم.

باتيستا

ضم مرآب منزل ديفيد مايكل باتيستا (45 عاماً) سيارات أهمها لامبورجيني مورسيلاجو وبنتلي كونتيننتال GT وهمر H2 ومرسيدس CLS و بي إم دبليو 745 ومرسيدس CLS و آخرها مرسيدس SL500.

راندي أورتون

يقتني المصارع والممثل الأمريكي راندي أورتون (34 عاماً) عدداً من السيارات المميزة،  لكن صاحب حركة “أر كي أو” الشهيرة في نزالات المصارعة يفضل أن يظهر مع سيارته همر H2.

ألبرتو دل ريو

جاء ألبرتو رودريغز (37 عاماً) من المكسيك ليدخل إلى حلبات المصارعة على متن سيارات باهظة الثمن، لكن في الحقيقة ليست جميعها له، وقد امتلك بعض السيارات المميزة وآخرها كان استون مارتن  V8  فانتاج رودستر.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات