تعرف على سيارة سامي الجابر الجديدة

شوهد النجم السعودي سامي الجابر يقود سيارة جديدة أثناء زيارته إلى معكسر فريق الهلال في العاصمة القطرية الدوحة استعداداً لمواجهة السد القطري.

حيث التقط المصور طلال العتيبي صوراً لسامي الجابر المشرف العام على نادي العربي القطري وكابتن ومدرب الهلال سابقاً، وظهر سامي الجابر يقود سيارة جديدة من نوع لامبورجيني هوراكان.

 وتمتلك سيارة سامي الجابر الجديدة لامبورجيني هوراكان محرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 610 حصان مع نظام دفع رباعي جديد بالكامل، وشاصي مصنوع من الألومنيوم والكاربون فايبر، وتتسارع من صفر إلى 100 كم/س خلال 3.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى مقدارها 325 كم/س.

ويبدأ سعر لامبورجيني هوراكان 2015 من 272 ألف دولار أمريكي أي أكثر من مليون ريال سعودي، وبدأت الشركة الإيطالية تسليم سيارات هوراكان إلى العملاء مؤخراً بعدما سجلت طلبت شراء تجاوزت 1000 طلب، لذلك يعتبر سامي الجابر من أوائل ملاك السيارة الجديدة لمبرجيني هوراكان في العالم العربي.

 

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...