تعرف على سيارة سامي الجابر الجديدة

شوهد النجم السعودي سامي الجابر يقود سيارة جديدة أثناء زيارته إلى معكسر فريق الهلال في العاصمة القطرية الدوحة استعداداً لمواجهة السد القطري.

حيث التقط المصور طلال العتيبي صوراً لسامي الجابر المشرف العام على نادي العربي القطري وكابتن ومدرب الهلال سابقاً، وظهر سامي الجابر يقود سيارة جديدة من نوع لامبورجيني هوراكان.

 وتمتلك سيارة سامي الجابر الجديدة لامبورجيني هوراكان محرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 610 حصان مع نظام دفع رباعي جديد بالكامل، وشاصي مصنوع من الألومنيوم والكاربون فايبر، وتتسارع من صفر إلى 100 كم/س خلال 3.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى مقدارها 325 كم/س.

ويبدأ سعر لامبورجيني هوراكان 2015 من 272 ألف دولار أمريكي أي أكثر من مليون ريال سعودي، وبدأت الشركة الإيطالية تسليم سيارات هوراكان إلى العملاء مؤخراً بعدما سجلت طلبت شراء تجاوزت 1000 طلب، لذلك يعتبر سامي الجابر من أوائل ملاك السيارة الجديدة لمبرجيني هوراكان في العالم العربي.

 

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...