تعرف على "نسخة الياقوت" الوحيدة في العالم من رولز رويس فانتوم كوبيه

وقع اختيار شركة (رولز رويس) البريطانية على شركة (أبوظبي موتورز) الإماراتية لتعرض نسخة محدودة فريدة من نوعها من طراز فانتوم كوبيه لن يُصنع غيرها في العالم، أطلقت عليها الشركة اسم (روبي ايديشن) أو "نسخة الياقوت".

جاءت السيارة من بنات أفكار كاظم الحلي مدير علامة رولز رويس التجارية في شركة أبوظبي موتورز، قبل أن يتولى المختصون والحرفيون المهرة صنع السيارة في مقر رولز رويس في مدينة غود وود الإنجليزية، حيث استوحى "الحلي" فكرة هذه المركبة المميزة من جمال جوهرة الياقوت والأساطير التي تحاك حولها، وربما بسبب لونه الأحمر الدموي الذي جعل الملوك يتخذونه رمزاً للقوة والنفوذ عل مر العصور.

ويظهر الطابع الياقوتي بوضوح في تصميم السيارة، حيث تتمتع فانتوم كوبيه "نسخة الياقوت" بطلاء خارجي أحمر مع فرش داخلي باللونين الأبيض الصدفي والأحمر مع تزيين خشبي راق أبيض اللون وأرضيات حمراء تشكل كلها تبياناً لونياً أنيقاً. بالإضافة إلى لوحة عدادات ومساند رأس وساعة مرصة كلها بالياقوت الحقيقي. وشارات معدنية خاصة بنسخة الياقوت.

عزيزي القارئ شاهد صور نسخة الياقوت الوحيدة في العالم من رولز رويس فانتوم كوبيه، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس"