تغطيتنا لإطلاق سيارة جاكوار XF 2016 الرسمي

تواجد فريق عرب جي تي خلال حفل خاص لإطلاق سيارة جاكوار XF 2016 للمرة الأولى أمام الصحافة والجماهير في مدينة نيويورك الأمريكية، بعد أن تمت دعوتنا من قبل شركة جاكوار الشرق الأوسط.

أقيم هذا الحفل في الأمس قبل يوم واحد من بدأ فعاليات معرض نيويورك للسيارات التي ستشارك فيه سيارة جاكوار XF 2016.

وسبق أن كشف الصانع البريطاني عن هذه السيارة السيدان في فعالية مثيرة، بعد أن سارت جاكوار XF على حبلين معلقين فوق المياه في قلب منطقة الأعمال بمدينة الضباب لندن.

تمتاز سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً بتصميمها الجديد وبوزنها الأخف بمقدار 80 كيلوغراماً عن أقرب منافساتها، مما يسهم في كفاءة استهلاكها للوقود، إلى جانب تحسين قدراتها الديناميكية.

تتوفر جاكوار XF 2016 بخيارات عديدة من المحركات؛ محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن هواء يولد قوة 340 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران أو 380 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومحرك سعة لترين مع نظام حقن مباشر للوقود يولد قوة 240 حصان و 340 نيوتن.متر من عزم الدوران.

كما ستتوفر بخيارات عديدة من محركات الديزل Ingenium؛ سعة لترين يولد قوة 163 حصان و 380 نيوتن.متر من عزم الدوران، أو 180 حصان و 430 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومحرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 300 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتنافس جاكوار XF كل من بي ام دبليو الفئة الخامسة و مرسيدس اي كلاس و اودي ايه 6.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...