تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4 - playstation 4 ، وتواجد زميلنا صهيب شعشاعة في إيطاليا ضمن حلقة اليوم من تغطية خاصة لنقل هذا الحدث العالمي لكم أعزاءنا المتابعين.

هذا الإطلاق للجيل السابع من لعبة جران توريزمو ، وكما تعلمون أعزاءنا المتابعين تم إطلاق لعبة جران توريزمو لأول مرة في العالم عام 1997 لتنتشر بقوة بين عشاق ألعاب الفيديو ، واليوم سنتحدث عن أجدد جيل من هذه اللعبة والأكثر تطوراً بالتأكيد من ناحية جودة التصوير 4K .

جران توريزمو سبورت

لعبة جران توريزمو سبورت الجديدة

مع مرور أكثر من 20 عام على إطلاق هذه اللعبة تم بيع أكثر من 76 مليون نسخة منها على مستوى العالم ، لتجعل عشاق السرعة يقودون سيارات أحلامهم في الواقع الافتراضي.

بعد تعرفنا على لعبة جران توريزمو سبورت واختبرنا لهذا العالم الافتراضي البعيد عن خطر التصادمات العنيفة ، اختبر زميلنا صهيب مجموعة من السيارات الرياضية الحقيقية على حلبة السباق بسرعة واحتراف ضمن أجواء آمنة.

جران توريزمو سبورت

إطلاق أجدد نسخة من لعبة جران توريزمو

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم ما هي أكثر لعبة فيديو خاصة بالسيارات تنال إعجباكم ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...

بيك اب هونداي القادم ومعلومات جديدة عن موعد إنتاجه

هونداي سانتا كروز – Hyundai Santa Cruz مركبة بيك اب اختبارية ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض ديترويت...

سعر كتاب فيراري سيجعلك تفكر من المجنون الذي اشتراه

هذا ليس جنوناً أعزاءنا متابعي عرب جي تي بل حقيقة كتاب فيراري ينتظر من يقوم بشرائه مقابل مبلغ يتراوح بين 125 ألف إلى 175...