تغطيتنا لاحتفالية ميشلان بمرور 125 عام على تأسيسها

سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي اليوم حلقة جديدة ومميزة من برنامجكم تغطية خاصة مع زميلنا صهيب شعشاعه، لنحتفل معاً بمرور 125 عام على تأسيس شركة ميشلان الفرنسية المتخصصة في صنع العجلات على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

بدأ تاريخ شركة ميشلان في عام 1889 عندما تم تأسيسها من قبل الأخوان ميشلان، ليصنعوا في عام 1892 أول عجل لدراجة هوائية، ليقدموا في عام 1895 أول عجل مخصص للسيارات في العالم، ولتستمر بعد ذلك بتقديم الإنجازات الجديدة والمميزة التي تخدم عالم النقل والمواصلات في كافة أنحاء العالم.

وقام صهيب خلال هذه الفعالية بتجربة قيادة العديد من السيارات الرياضية بمختلف الفئات المزودة بعجلات ميشلان على أحد أهم حلبات السباق في العالم، لنختبر تماسك العجلات على السرعات العالية وأثناء الكبح المفاجئ وعلى المنعطفات.

وبدأت التجربة مع سيارة مرسيدس اس ال اس جي تي كشف، وبعد ذلك قاد صهيب السيارة الإيطالية الخارقة فيراري 458 سبايدر، وكان لسيارة العضلات كورفيت سي 7 ستينغراي كشف نصيب مع هذه الفعالية الرائعة.

ليختبر صهيب بعد ذلك عجلات ميشلان على سيارة بورش كاريرا، لتكون نهاية تجربة السيارات على حلبة مرسى ياس مع تويوتا 86.

أكدت لنا ميشلان من خلال هذه الفعالية على أهمية إستخدام عجلات عالية الجودة وتأثيرها على أداء السيارات.

شاهدوا تغطيتنا لاحتفالية ميشلان بمناسبة مرور 125 عام على تأسيسها، وشاركوا الفيديو مع أصدقائكم على شبكات التواصل الإجتماعي بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...