تغطيتنا لاحتفالية ميشلان بمرور 125 عام على تأسيسها

سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي اليوم حلقة جديدة ومميزة من برنامجكم تغطية خاصة مع زميلنا صهيب شعشاعه، لنحتفل معاً بمرور 125 عام على تأسيس شركة ميشلان الفرنسية المتخصصة في صنع العجلات على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

بدأ تاريخ شركة ميشلان في عام 1889 عندما تم تأسيسها من قبل الأخوان ميشلان، ليصنعوا في عام 1892 أول عجل لدراجة هوائية، ليقدموا في عام 1895 أول عجل مخصص للسيارات في العالم، ولتستمر بعد ذلك بتقديم الإنجازات الجديدة والمميزة التي تخدم عالم النقل والمواصلات في كافة أنحاء العالم.

وقام صهيب خلال هذه الفعالية بتجربة قيادة العديد من السيارات الرياضية بمختلف الفئات المزودة بعجلات ميشلان على أحد أهم حلبات السباق في العالم، لنختبر تماسك العجلات على السرعات العالية وأثناء الكبح المفاجئ وعلى المنعطفات.

وبدأت التجربة مع سيارة مرسيدس اس ال اس جي تي كشف، وبعد ذلك قاد صهيب السيارة الإيطالية الخارقة فيراري 458 سبايدر، وكان لسيارة العضلات كورفيت سي 7 ستينغراي كشف نصيب مع هذه الفعالية الرائعة.

ليختبر صهيب بعد ذلك عجلات ميشلان على سيارة بورش كاريرا، لتكون نهاية تجربة السيارات على حلبة مرسى ياس مع تويوتا 86.

أكدت لنا ميشلان من خلال هذه الفعالية على أهمية إستخدام عجلات عالية الجودة وتأثيرها على أداء السيارات.

شاهدوا تغطيتنا لاحتفالية ميشلان بمناسبة مرور 125 عام على تأسيسها، وشاركوا الفيديو مع أصدقائكم على شبكات التواصل الإجتماعي بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...