ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

تفاصيل تحطم طائرة عائلة بن لادن الخاصة

0
https://youtu.be/_30H1qLlPSs

تحطمت طائرة سعودية خاصة من طراز (امبراير فينوم 300) مملوكة من قبل عائلة بن لادن مساء أمس الجمعة، أثناء إقلاعها من مطار (بلاكبوش) في بريطانيا، ليلقى ركابها الأربعة حتفهم.

وبالاعتماد على المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي كانت هذه الطائرة تقل (سناء بن لادن) شقيقة اسامة بن لادن وزوجها الدكتور (زهير هاشم) ووالدتها (أم سعد بن لادن)، بقيادة الطيار الأردني (مازن العقيل الدعجة).

وفقاً لبيان صادر عن هيئة الطيران المدني السعودي، تلقى مكتب تحقيقات الطيران السعودي بلاغاً من مكتب تحقيقات حوادث الطيران البريطاني، يفيد بوقوع حادث تحطم طائرة خاصة مسجلة بالمملكة العربية السعودية قتل على متنها ثلاثة مسافرين والطيار.

وتم تعين الكابتن (ابراهيم بن سلمان الكشي) المدير العام لمكتب تحقيقات الطيران السعودي كممثل معتمد، يعمل مع فريق التحقيق التابع لمكتب تحقيقات حوادث الطيران البريطاني، لمعرفة الأسباب التي أدت إلى تحطم هذه الطائرة.

ومن الجدير بالذكر أن هذا ليس أول حادث طيران يتعرض لها أشخاص من عائلة بن لادن، حيث توفي رجل الأعمال (محمد بن عوض بن لادن) والد (اسامة بن لادن) في حادث طائرة بعد إصطدامها بطائرة هليكوبتر فوق جبل في الطائف عام 1967، وفي عام 1988 توفي (سالم محمد بن عوض بن لادن) الذي استلم أعمال والده في حادث تحطم طائرته الخاصة في ولاية تكساس الأمريكية.

ويتقدم فريقنا في عرب جي تي بأحر التعازي لعائلة بن لادن ولأسرة الطيار الأردني، انا لله وانا اليه راجعون. 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات