تفاصيل جديدة تتعلق بالقوة الهائلة التي ستمتلكها لكزس LC F

سبق وأخبرناكم متابعي موقعنا عرب جي تي أن الصانع الياباني لكزس حجز اسم لكزس LC F كعلامة تجارية رسمية له، وستكون هذه السيارة عبارة عن النسخة العالية الأداء من طراز لكزس LC الذي سينافس مرسيدس اس كلاس كوبيه و بي ام دبليو الفئة السادسة.

وفقاً لتقرير جديد نشره الموقع الياباني Best Car Web، ستعتمد سيارة لكزس LC F موديل 2019 القادمة على محرك V8 بسعة تتراوح بين 4 إلى 5 لترات مع تيربوتشارجد سيولد قوة تصل إلى 600 حصان.

لكزس LC F 

لكزس LC F ستعمد على طراز LC الذي يظهر بهذه الصورة

ومن الجدير بالذكر أن طراز لكزس LC الأساسي يتوفر بنسختين:

- لكزس LC 500 تعتمد على محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 471 حصان و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران.

- لكزس LC 500h تعتمد على محرك بنزين V6 سعة 3.5 لتر بالإضافة لمحرك كهربائي لتبلغ قوتها الإجمالية عندما يعمل المحركين معاً 354 حصان.

 

 

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي ظهر طراز لكزس LC لأول مرة بشكل اختباري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات العام الماضي، وتمتلك هذه السيارة تصميماً عصرياً بواجهة تحتوي على شبك أمامي ضخم مغزلي الشكل كما في عدد كبير من طرازات لكزس الأخيرة، وزودت السيارة بمصابيح أمامية تحمل هوية مستقبلية من خلال إنقاسمها إلى جزئين، ومن الجانب يوفر تصميم هذه السيارة الكوبيه أعلى قدر من الايروديناميكية، أما من الخلف فتظهر هذه السيارة هوية سيارات لكزس المستقبلية مع مصابيح ممتدة ومخرجين للعادم من الكروم.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن السيارة العالية الأداء لكزس LC F موديل 2019، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة لكزس LC الأساسية.

داخلية مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً تظهر بشكل مسرب

مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً ستطق رسمياً بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن فريقنا في عرب...

جون سينا يختبر الجلوس داخل سيارة فورد GT 2017

جون سينا - John Cena المصارع المحترف والممثل الأمريكي الشهير البالغ من العمر 40 عاماً، سبق وكان لنا في الماضي وقفة مع...

بي ام دبليو i8 كشف 2018 تجري اختبار اهتزازات في المصنع

بي ام دبليو i8 كشف 2018 الإنتاجية يتوقع أن تظهر رسمياً بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء...