تفاصيل يخفيها قسم X السري في جوجل عن سيارتهم المنتظرة

زار مذيع NBC، ليستر هولت الذي يقدم نشرت الأخبار المسائية مؤخراً شركة ألفابت - Alphabet التي تعتبر الشركة القابضة لشركة جوجل، وأعطي هذا الصحفي فرصة نادرة للقيام بجولة في قسم "X" السري.

ليتطرق هذا الإعلامي لعدد قليل من مشاريع X ولكن الأكثر إثارة للاهتمام هو السيارة ذاتية القيادة، لقد اختبرت جوجل المركبات ذاتية القيادة لسنوات، وقد حققت بالفعل أكثر من 1.5 مليون ميل من الاختبارات.

والمشروع كان ناجحاً، على الرغم من بعض الحوادث الهامة، وأكد مدير X أسترو تيلر أن "مشروع السيارة ذاتية القيادة في منتصف تخرجه من قسم X وهذا هو نوع من عملية تدريجية". كما أشار إلى نجاح المشروع بقوله أن ليست كل فكرة تنجح ولكن "فكرة واحد من بين ألف فكرة قد تتجسد لتصبح السيارات التي تقود نفسها".

ورفضت جوجل أن تقول متى ستكون تقنية القيادة الذاتية متاحة بشكل إنتاج تجاري، لكن هذا المذيع قال أنه مصمم أن ابنه البالغ من العمر 12 عاماً لن يحتاج إلى رخصة قيادة، وهذا يشير إلى أنه يمكن تقديم هذه التكنولوجيا للجمهور في أقل من أربع سنوات.

وفي أنباء ذات صلة، ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن مجموعة فيات كرايسلر للسيارات تجري محادثات شراكة مع شركة ألفابت حول إمكانية الوصول إلى تكنولوجيا القيادة المستقلة.

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا مصعب شعشاعه سبق واختبر شعور السيارات الذاتية القيادة برفقة الإعلامي القطري محمد سعدون الكواري على متن سيارة اودي اختبارية، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر مواضيع ذات صلة المرفقة في الأسفل.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...