تقارير تكشف على ماذا ستدفع كونتيننتال 1.4 مليار دولار

تقول تقارير أن كونتيننتال سوف تفتتح مصنعا جديداً للاطارات الخاصة بالحافلات والشاحنات في ولاية ميسيسيبي الأمريكية، حيث ترى الشركة أن الطلب على منتجات الإطارات التجارية سوف يستمر بالنمو في أمريكا الشمالية.

تقول تقارير ModernTireDealer أن المصنع الجديد سيتم بناؤه في مقاطعة هيندز، التي تقع 20 ميلا إلى الغرب من جاكسون على طول الطريق السريع رقم  20، على مساحة تقرب من 1000 فدان، والتي سيتم شراؤها من قبل ميسيسيبي مع دعم بجزء من بناء المنشأة.

يقول عضو المجلس التنفيذي للشركة عن قسم إطارات الأعمال، السيد (نيكولاي سيتزر)، "إن المشروع في مقاطعة هيندز، ميسيسيبي، هو جزء من استراتيجية النمو العالمي لدينا، وفي خطوة أولى فإن المصنع الجديد يهتم خاصة بالتزامنا تجاه نمو أعمال إطارات المركبات التجارية في أمريكا الشمالية".

إن مصنع كونتيننتال الجديد هو جزء من استثمار طويل الأمد، بلغ مجموعه ما يقرب من 1.4 مليار دولار أميركي، وسوف توظف المنشأة ما يقرب من 2500 شخص عندما تصل إلى طاقتها القصوى العقد المقبل إن شاء الله.

ومن المتوقع أن تبدأ عملية بناء هذا المصنع في عام 2018، وبعد ذلك بعام سوف تبدأ الشركة بتطوير الموقع ليتم إنتاج إطارات المركبات التجارية قبل نهاية 2019 إن شاء الله.

على ما يبدو ان كونتيننتال اختارت ولاية ميسيسيبي بفضل "مناخ الأعمال الممتاز" وهذا هو موقع مصنع الشركة الثالث في الولايات المتحدة ستكون، بعد سمتر، S.C، الذي يخضع للتوسع، ومصنع ام تي فيرنون الثالث.