توب جير يوصل سعر مركبة هينيسي فوليس رابتر إلى هذا المبلغ

بعد عدة تجارب مثيرة قامت بها مركبة البيك اب المعدلة (هينيسي فوليس رابتر) في برنامج توب جير، أصبحت الآن متوفرة للبيع مقابل مبلغ مالي ضخم نظراً لشهرتها الواسعة بعد أن ظهرت كنجمة في أحد حلقات أشهر برنامج سيارات في العالم.

وسيتم بيع هذه النسخة من فورد اف 150 رابتر المعدلة من قبل شركة هينيسي الأمريكية، بعد أن ظهرت في الحلقة 6 من الموسم 22 في برنامج توب جير، مقابل مبلغ 150 ألف دولار أمريكي (563 ألف ريال سعودي).

يجدر الإشارة إلى أن الصحافي الشهير جيرمي كلاركسون قام بقيادة هذه السيارة الجبارة في رحلة إلى صحاري الثلوج في كندا أثناء البرنامج الشهير، كما قادها (ذا ستيغ) على حلبة توب جير تحت ظروف جوية قاسية.

وتأتي هينيسي فوليس رابتر مع تعديلات خاصة مع نوافذ مظللة ونظام عادم (Magnaflow)، وتستطيع هذه المركبة أن تجر وزن يصل إلى 10 آلاف باوند (4.5 طن).

تمتلك هذه المركبة المعدلة محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 623 حصان، لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س في 5.9 ثانية، أي أسرع بـ 1.6 ثانية من النسخة الأساسية منها.

تتوفر نجمة توب جير الآن للبيع لدى شركة التعيدل الشهيرة هينيسي.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...