توب جير يوصل سعر مركبة هينيسي فوليس رابتر إلى هذا المبلغ

بعد عدة تجارب مثيرة قامت بها مركبة البيك اب المعدلة (هينيسي فوليس رابتر) في برنامج توب جير، أصبحت الآن متوفرة للبيع مقابل مبلغ مالي ضخم نظراً لشهرتها الواسعة بعد أن ظهرت كنجمة في أحد حلقات أشهر برنامج سيارات في العالم.

وسيتم بيع هذه النسخة من فورد اف 150 رابتر المعدلة من قبل شركة هينيسي الأمريكية، بعد أن ظهرت في الحلقة 6 من الموسم 22 في برنامج توب جير، مقابل مبلغ 150 ألف دولار أمريكي (563 ألف ريال سعودي).

يجدر الإشارة إلى أن الصحافي الشهير جيرمي كلاركسون قام بقيادة هذه السيارة الجبارة في رحلة إلى صحاري الثلوج في كندا أثناء البرنامج الشهير، كما قادها (ذا ستيغ) على حلبة توب جير تحت ظروف جوية قاسية.

وتأتي هينيسي فوليس رابتر مع تعديلات خاصة مع نوافذ مظللة ونظام عادم (Magnaflow)، وتستطيع هذه المركبة أن تجر وزن يصل إلى 10 آلاف باوند (4.5 طن).

تمتلك هذه المركبة المعدلة محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 623 حصان، لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س في 5.9 ثانية، أي أسرع بـ 1.6 ثانية من النسخة الأساسية منها.

تتوفر نجمة توب جير الآن للبيع لدى شركة التعيدل الشهيرة هينيسي.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...