تويوتا تتحول إلى سيارة بنتلي بينتايجا مزيفة

متابعي موقعنا عرب جي تي يعلمون أن ليس فقط الثمن المرتفع لسيارة بنتلي بينتايجا الذي يزيد عن مليون درهم إماراتي، أي ما يعادل 272,250 دولار أمريكي، يقف في وجه من يرغب بإمتلاك أول سيارة SUV إنتاجية تصنعها شركة بنتلي البريطانية، حيث أن الطلب الهائل على هذه السيارة يجعل من عملية شرائها صعبه وتحتاج إلى الإنتظار حتى لو كنتم من الأثرياء.

ولكن هذا لا يقف في وجه عشاق التعديل والتزيف لنكون أكثر وضوحاً، وهذا ما دفعنا اليوم لنزودكم بمجموعة من الصور التي توثق ظهور نسخة مقلدة عن بنتلي بينتايجا.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي سيارة بينتايجا المزيفة على سيارة الكروس أوفر اليابانية تويوتا فينزا - Toyota Venza، ولمن لا يعلم هذه السيارة تم إنتاجها لأول مرة في عام 2008 وهي تعتمد على شاصي شقيقتها تويوتا كامري وكانت في البداية مخصصة للبيع في الأسواق الأمريكية فقط ثم تواجدت في أسواق أخرى.

بنتلي بينتايجا

نسخة مزيفة من بينتايجا

تم التقاط صور سايرة بنتلي بينتايجا المزيفة في ولاية اريزونا الأمريكية، ورغم كل المحاولات لجعل هذه التويوتا تبدو ضمن أسطول سيارات بنتلي، إلا أن ملامحها المزيفة واضحة للغاية.

ولمن يرغم بمعرفة مواصفات سيارة بنتلي بينتايجا الأصلية، صاحبة لقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV في العالم، يمكنه مشاهدة تجربة قيادة زميلنا صهيب شعشاعه لها في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة، المرفقة على الجانب الأيسر لهذه الصفحة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بعملية تزيف سيارة تويوتا فينزا لجعلها بنتلي بينتايجا، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.