تويوتا تتحول إلى سيارة نيسان جي تي ار مزيفة

سعر نيسان جي تي ار 2017 المحدثة اليت سبق واختبرها زميلنا مصعب شعشاعة يبدأ من 117 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 438,850 ريال سعودي، وهذا الثمن يقف بوجه العديد من الأشخاص بتحقيق حلمهم بإمتلاك سيارة جي تي ار، ولكن هل سبق لكم وتخيلتم أعزاءنا متابعي عرب جي تي نتيجة تنكر سيارة تويوتا اليابانية بشكل سيارة جي تي ار مزيفة !!!

حيث حصل فريقنا الآن على صور تظهر تحول سيارة تويوتا سيلكا - Toyota Celica إلى نسخة مقلدة عن "جودزيلا اليابان" نيسان جي تي ار، بعد تعديلات كثيفة وعمليات تجميل هائلة، لتظهر النتيجة كما توضح الصور المرفقة ضمن هذا الخبر.

تويوتا

تويوتا سيلكا تتحول إلى نسخة مزيفة من نيسان جي تي ار

رغم أن التغيرات تبدو هائلة على الجيل السابع من سيارة تويوتا سيلكا التي يصعب معرفتها، إلا أنه يتضح لنا أن هذه ليست سيارة نيسان جي تي ار حقيقية، لتبدو عملية التزيف واضحة.

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات تكشف عن خيار المحرك الذي تعتمد عليه هذه السيارة المزيفة، ولكننا نستبعد أن تكون مزودة بمحرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج مستعار من سيارة جي تي ار حقيقية.

 

 

شاركونا متابعي موقعنا رأيكم بهذه السيارة المزيفة، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...