تويوتا تودع جيريمي كلاركسون بطريقتها الخاصة

قد نتفق أونختلف مع ما قامت به شركة تويوتا مؤخراً، إلا أن الصانع الياباني العملاق لطالما حظي بمعاملة جيدة من (جيريمي كلاركسون) المقدم السابق لبرنامج توب جير، على الرغم من أنه كان يحطم سيارات الشركة في كل مرة يجربها فيها، سواءً كانت محاولة تحطيم مركبة (هايلوكس) في الحلقات القديمة أو سيارة (كيوي كورولا) لاحقاً أو خلال محاولاته إجراء مراجعات حقيقية لسيارات تويوتا الجديدة، إلا أن مقدم (توب جير) كان له تاريخ طويل مع شركة تويوتا.

ولذلك فلم نتفاجأ عزيزي القارئ عندما قامت شركة تويوتا ممثلة بفرعها في بريطانيا بتجميع لقطات لـ(جيريمي كلاركسون) مع سيارات تويوتا بعد قرار فصله ووضعتها في مقطع فيديو واحد، حيث يشتمل الفيديو على المركبات المذكورة سابقاً بالإضافة إلى بعض اللقطات لصحافي السيارات الأشهر في العالم.

وفي سياق آخر وبينما ما زال عالم السيارات يتفاعل مع قضية فصل (جيريمي كلاركسون) إلا أنه تحدث إلى الصحافة مؤخراً عندما اعترضه بعض الصحافيين أثناء ركوبه الدراجة على طرق العاصمة البريطانية لندن ، وقال لهم :" كل ما أود قوله هو أنني أتمنى أن تتركوا (أويس) وشأنه ، لأنه هذا ليس ذنبه" ، ويعني بـ(أويس) منتج برنامج (توب جير) (أويسين تايمون) الذي تعرض للاعتداء.

لا شك أن (كلاركسون) شخصية مثيرة للجدل عزيزي القارئ، ولكن تصريحاً كهذا يحتاج إلى شجاعة أدبية كبيرة، خاصة بعد فصله من برنامج كان فيه المقدم الرئيسي! ألا توافقنا الرأي؟!

شاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.