تويوتا قد تصنع الرجال الآليين وفقاً لهذه المعلومات السرية

يوماً ما قريباً، يمكن أن تشارك تويوتا في صناعة الرجل الآلي كما هي اليوم تقوم بصناعة السيارات، تقول أجدد التقارير أن الصانع الياباني يشارك في مفاوضات لشراء شركات بوسطن ديناميكس وشافت من شركة الفابت، الشركة الأم لجوجل. 

سوف تتبع الاستحوذات الجديدة لمعهد بحوث تويوتا، المتخصص في تطوير تكنولوجيا الجيل القادم، وذلك وفقا لمجلة Automotive News Europe  ونقلاً عن Nikkei.

تشتهر بوسطن ديناميكس بإنتاج رجال آليين ذاتيي الحركة والتي تستطيع الحفاظ على توازنها، حتى عندما يركلها أحدهم، كما تتشاور الشركة أيضاً مع المؤسسة العسكرية للولايات المتحدة لبناء الجيل القادم من الرجال الآليين الأذكياء.

بينما شركة شافت فهي متخصصة في الرجال الآليين ذوات القدمين التي يمكن أن تتجول في المكان وتتلاعب في بيئتها، ويظهر في إحدى شرائط الفيديو أحد رجال الشركة الآليين وهو يقوم بإزالة الأنقاض وفتح الأبواب.

ووفقاً لمجلة Automotive News Europe، لم تؤكد تويوتا ولا الفابت حتى الآن إذا كانت المفاوضات قد بدأت فعلاً، وإذاً حدث ذلك فعلاً ، فإنها يمكن أن تسمح لاتخاذ الخطوة التالية من تطوير رجال تويوتا الآليين. 

وعلى سبيل المثال، و كما ذكرنا لكم اعزاءنا متابعي عرب جي تي في خبر سابق على موقعنا أن تويوتا دخلت مؤخراً في شراكة مع مخترع Segway دين كامن لإنتاج  iBot، وهو كرسي متحرك ذاتي التوازن. وسابقاً، طورت تويوتا أيضاً Winglet و i-Real كطرق بديلة لمساعدة الناس على التجول، حتى أنها رجل آلي شريك (الواضح في الصورة) في عام 2004، مشابهاً لرجل هوندا الآلي Asimo.

سيارات جون ابراهام

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير جون ابراهام.


حيث امتلك جون ابراهام البالغ من العمر 42 عاماً...

دودج تشارجر تمتلك أبواباً مثل لمبرجيني ولكن مزدوجة

بدون شك جذبت سيارة دودج تشارجر كوبيه المعدلة أنظار جميع متابعي عرب جي تي عندما عرفناكم بها بخبر سابق نشرناه منذ أشهر،...

رولز رويس فانتوم 2018 تصل لأول مرة إلى منطقتنا العربية

رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كلياً وصلت بكل فخامتها إلى الإمارات العربية المتحدة، وقد تم عرض السيارة الإنجليزية...