تويوتا كامري ستحصل على تيربو

مر تقريباً أكثر من شهر ونصف على توفر سيارة تويوتا كامري 2016 للبيع في أسواقنا العربية، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على توقعات غير رسمية ترجح التحديثات التي ستحصل عليها كامري خلال السنوات القادمة إن شاء الله.

وفقاً لموقع (Automotive News) ستتوفر سيارة السيدان اليابانية تويوتا كامري بخيار جديد من المحركات رباعية الاسطوانات سعة لترين مزودة بتيربو.

حيث سيتم استبدال محرك V6 سعة 2.5 لتر المتوفر الآن على سيارة كامري في بعض الأسواق العالمية، ليحل بدلاً منه محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن توربيني يولد قوة 241 حصان و 349 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ومن المؤكد أن الصانع الياباني تويوتا سيحافظ على خيار المحركات رباعية الاسطوانات ذات التنفس الطبيعي على كامري ولكنه سيحسن من أدائه.

ستكشف لنا الأيام أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي إن شاء الله عن صحة هذه التوقعات حول التغيرات التي ستحصل عليها سيارة تويوتا كامري في السنوات القادمة.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...