تويوتا كامري 2016 أهم سيارة في السوق السعودي

يعرف الجميع أن سيارة تويوتا كامري تعتبر قصة نجاح ضخمة لشركة تويوتا اليابانية، كُتبت حروفها الأولى في عام 1982 لتشهد إنتشاراً هائلاً في كافة أنحاء العالم وبمنطقتنا العربي بالتحديد حيث أن نجاحها غير من تركيبة السيارات السيدان بين المستهلكين وخلط الأوراق بطريقة كانت أكثر من مميزة.

تعتبر المملكة العربية السعودية أهم سوقاً عربياً لسيارة تويوتا كامري، حيث أن شركة عبداللطيف جميل، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في السعودية، تشهد بشكل سنوي ومستمر بيع أرقام ضخمة من هذه السيارة العائلية العملية.

وفقاً للإحصاءات السعودية تم بيع أكثر من 800 ألف سيارة جديدة في المملكة خلال عام 2014، احتلت سيارات تويوتا بطرازيها كورولا وكامري المركز الأول في هذه المبيعات.

سنتحدث اليوم بالتحديد أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي عن سيارة تويوتا كامري 2016 الجديدة التي وصلت مؤخراً إلى أسواقنا العربية، وتتوفر للبيع الآن لدى معارض شركة عبداللطيف جميل في جميع أنحاء المملكة السعودية.

حصلت كامري 2016 على تصميم خارجي محدث يحمل هوية رياضية جريئة مع مصابيح LED أنيقة، ولم ينس الصانع الياباني داخلية هذه السيارة العائلية التي أصبحت أكثر فخامة بفضل تحسين جودة المواد المستخدمة مع إحتفاظها بهوية تويوتا العملية المتعارف عليها.

تمتلك تويوتا كامري 2016 محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 178 حصان متوفر على فئاتGL و GL Limited، ونفس المحرك ولكنه يولد قوة 181 حصان في فئات GLX و GLX Premium و XSE و XSE Premium.

يتصل محرك كامري الجديدة بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات، يتناسب مع نظام تعليق محسن زودت به هذه السيارة اليابانية مما يوفر ديناميكية أكثر ومستويات عالية من الراحة لركابها ضمن أجواء عصرية مبتكرة.

كما ركزت تويوتا على سلامة وأمان ركاب كامري 2016، فلم تكتف بالعدد الكبير من الوسائد الهوائية حيث وفرت المزيد من  الطمأنين والثقة من خلال نظام التحكم بثبات المركبة المحسن (VSC)، ونظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً (EBD)، ونظام مساعد الكبح (BA)، ونظام سلامة الأطفال (ISO Fix)، وغيرها من المزايا.

ولم ينس الصانع الياباني توفير تكنولوجيا متطورة للسلامة خلال الإصطدام لا سمح الله على متن كامري، مما يزيد من نسبة سلامة ركابها ويحد من الإصابات التي قد تلحق بالمشاة.

وتعتبر من أهم ميزات تويوتا كامري 2016 التي تجعل منها أحد أكثر السيارات مبيعاً في السعودية، هو سعرها المنخفض بالمقارنة مع حجم الميزات المتوفرة فيها، بالإضافة إلى توفر كافة قطع غيارها، وسرعة صيانتها لدى الوكيل عبداللطيف جميل.

أسعاركامري 2016 وفقاً لفئاتها في السعودية، فهي كالتالي:

- سعر تويوتا كامري GL 2016 يبدأمن 79,500 ريال سعودي ويصل إلى 81,500 ريال سعودي.

- سعر تويوتا كامري GL Limited 2016 يبلغ 83 ألف ريال سعودي.

- سعر تويوتا كامري  GLX 2016 يبلغ 91 ألف ريال سعودي.

- سعر تويوتا كامري GLX Premium 2016 يبلغ 99,900 ريال سعودي.

- سعر تويوتا كامري XSE  2016 يبلغ 101,900 ريال سعودي.

- سعر تويوتا كامري XSE Premium 2016 يبلغ 109,900 ريال سعودي.

تؤكد قائمة أسعار كامري 2016 أنها سيارة عائلية مميزة وعملية متاحة للمعظم، ورغب فريقنا في عرب جي تي أن يعرفكم من خلال هذا التقرير على أهم سيارة في السوق السعودي.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...