تويوتا كورولا بنسخة نوربورغرينغ المحدودة

أعدت تويوتا إصداراً خاصاً من سيارة كورولا التي تُصنع وتباع في تايلاند يحمل اسم حلبة السباقات الألمانية الشهيرة (نوربورغرينغ).

وفي الحقيقة عزيزي القارئ، فإن استخدام كلمة "تويوتا كورولا" و كلمة (نوربورغرينغ) في نفس الجملة أمر نادر الحدوث! إلا أن تويوتا تايلاند قررت أن تُجهز إصداراً خاصاً لتحتفل بفوز تويوتا كورولا ألتيس بالمركز السابع ضمن فئتها في سباق التحمل لـ24 ساعة الذي أقيم على الحلبة الألمانية العام الماضي.

وتم تعديل هذا الإصدار المحدود عن نسخة ESport ولكن مع إطارات قياس 17 إنش وصادم أمامي بارز و شبك أسود لامع بينما زوّدت السيارة من الخلف بجناح خلفي ومشتت هواء للزينة، وحصلت داخلية تويوتا كورولا هذه على مقاعد جلدية سوداء مع تزيينات على الأبواب من الداخل وعلى لوحة العدادات.

وتتمتع السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.8 لتر يولد قوة 141 حصان و 177 نيوتن.م من عزم الدوران تنتقل إلى الإطارات الأمامية عبر صندوق تروس (جير) من نوع CVT، وستتوفر سيارة تويوتا كورولا إصدار نوربورغرينغ باللون الأسود أو الأبيض الؤلؤي كما ستتمتع بنظام تعليق معدل يمنح السيارة تحكماً ممتازاً مقارنة بالنسخ الأخرى.

شاهد صور سيارة تويوتا كورولا إصدار (نوربورغرينغ) في الأسفل عزيزي القارئ، قبل أن تشاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...