تويوتا لاندكروزر تتحول إلى غرفة بفندق خمسة نجوم

إذا كنت من كبار الشخصيات أو من المشاهير الذين يشعرون بالتهديد، خصوصاً في المناطق المشتعلة بفوضى السلاح والمتمردين، لا تقلق يوجد سيارة دفع رباعي متعددة الأغراض تناسب وضعك الخاص.

حيث توفر شركة (Lexani Motorcars) المتخصصة في صُنع السيارات المصفحة الفاخرة، والتي ابهرتنا مؤخراً بسيارة كاديلاك اسكاليد مصفحة، نسخة (NOIR) التي تعتبر أجدد سيارة تويوتا لاندكروزر مصفحة.

تتميز هذه السيارة اليابانية المقاومة للهجوم المسلح بحصولها على داخلية فاخرة مفروشة بالسجاد الأنيق والمقاعد المريحة الفخمة، بالإضافة إلى حصولها على شاشة تلفزيون من (سامسونج) وحتى ثلاجة صغيرة للمشروبات الباردة.

ستجد هذه النسخة من لاند كروزر من الداخل أجمل من شقة فاخرة وستشعرك بأجواء من الرفاهية، ليس ذلك فقط حيث أنها تستطيع أن تتصدى لهجوم مسلّح.

يبلغ وزن سيارة NOIR المصفحة قرابة النصف طن كما أنها مغلفة بدروع من نوع B6، مما يعني أنها سوف تتصدى لهجوم بالمسدسات والبنادق الآلية.

للأسف لم تتفور لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سعر أجدد نسخة مصفحة من سيارة تويوتا لاندكروزر، ولكن سيارة الدفع رباعي كهذه تبدو كغرفة فندقية بخمسة نجوم وقدرة على صد هجوم مسلح لن تأتي رخيصة.

جمعنا لكم الصور التالية لتشاهدوا عن قرب مواصفات هذه السيارة المصفحة الفاخرة، لا تنسوا أن تشاركونا برأيكم بها من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...