تويوتا لاندكروزر تهزم لمبرجيني افينتادور في سباق سرعة اماراتي

تعتبر سيارة لمبرجيني افينتادور من أشهر السيارات الرياضية الفائقة حيث بيع منها تقريباً 2500 نسخة في العالم بعد إطلاقها في عام 2012، ولكن الثور الهائج افينتادور وضع مؤخراً في موقف محرج بعد أن فشل من الانتصار على تويوتا لاندكروزر في تحدي سرعة اماراتي.

من المؤكد أن سيارة لاندكروزر التي شاركت في هذا التحدي غير القانوني حصلت على عملية تعديل كثيفة لتتمكن من الفوز على إحدى أسرع السيارات في العالم.

ومن الجدير بالذكر، أن لمبرجيني افنتادور تمتلك محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس من سبع سرعات أوتوماتيكي مع نظام الدفع الكلّي للعجلات، لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س في 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

أما النسخة الأساسية من تويوتا لاندكروزر فتمتلك محرك V8 سعة 5.7 لتر يولد قوة 362 حصان لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 7 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 220 كم/س، ولكن هذه الأرقام اختلفت بالتأكيد في سيارة لاندكروزر المعدلة!

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...