تويوتا لاند كروزر 2016 تظهر بكل وضوح

نُشرت مؤخراً على الشبكة العنكبوتية صورة وحيدة تم إلتقاطها بكل وضوح على أرض الواقع للسيارة المحدثة تويوتا لاند كروزر 2016.

ويعد هذا ثاني تسريب تتعرض له سيارة لاندكروزر 2016 قبل إطلاقها الرسمي، حيث سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بصور مسربة من إحدى البيانات الرسمية الخاصة بشركة تويوتا.

وتُظهر الصور الجديدة لسيارة تويوتا لاند كروزر 2016 التحديثات التي حصلت عليها واجهة هذه السيارة الضخمة، وتضمنت صادماً أمامياً جديداً ومصابيح بتصميم محدث وشبك أمامي مجدد، بالإضافة إلى قطعة من الكروم تفصل بين مصابيح LED من وكشافات ضباب مثبتة داخل الصادم الأمامي.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستحصل لاندكروزر 2016 من الخلف على تصميم جديد للصندوق الخلفي بالإضافة إلى مصابيح بتصميم جديد.

ما زالت مواصفات تويوتا لاندكروزر 2016 الميكانيكية غامضة حتى الآن، ولكن حالما تتوفر لدينا سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...