تويوتا هايلوكس بست عجلات تحصل على داخلية متميزة

نشرت شركة Overdrive عدة صور وتفاصيل حول مشروعها الذي يعتمد على تحسين  مركبة البيك اب اليابانية تويوتا هايلوكس لتصبح مزودة بـ 6 عجلات.

اعتبرت هذه الشركة المتخصصة بالتعديل هذه النسخة من هايلوكس عبارة عن سيارة مرسيدس بنز G63 AMG 6×6 مخصص لرجل فقير، حيث أنها أرخص بكثير من السيارة الأخيرة التي يبدأ سعرها من 568,130 دولار أمريكي (2 مليون و 132 ألف ريال سعودي)، سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعه.

ان المسؤولين عن المشروع الطموح هم مهندسون بلغاريون من شركة Vromos المتخصصة في تعديل مجموعة متنوعة من المركبات المخصصة لمغامرات الطرق الوعرة.

وهذه النسخة من تويوتا هايلوكس بالذات لديها الكثير من التغييرات داخل المقصورة، بعدما انهت Vormos الشكل الخارجي، تم تدليل المقصورة الداخلية من قبل شركة Overdrive. فلم يعد هناك وجود للمقاعد الأمامية القياسية فقد حل محلها مجموعة من المقاعد الكهربائية مصدرها لاند كروزر، وقد غطيت تقريباً جميع المناطق المرئية في الداخل بمزيج من الجلد وقماش الكانتارا، بما في ذلك الأبواب والكونسول الوسطي ولوحة القيادة، وهناك أيضا عجلة قيادة ذات تصميم مريح أكثر و الاسم مطرز بقماش الكانتارا.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها تويوتا هايلوكس، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع