تويوتا هايلوكس 2016 تصل إلى السعودية

وصلت سيارة البيك اب اليابانية تويوتا هايلوكس 2016 الجديدة كلياً إلى السعودية، حيث التقطت عدة صور لهايلوكس 2016 أثناء نقلها داخل المملكة.

وحصلت هايلوكس 2016 التي كشف عنها الشهر الماضي على تغييرات عدة في تصميمها، وتضمنت واجهة أمامية جديدة وشبك أمامي أصغر من المستخدم في الطراز السابق، كما زودت بمصابيح LED أمامية بتصميم عريض وعصري بالإضافة إلى مصابيح خلفية جديدة، كما أعيد تصميم داخليتها لتوفر قدر أكبر من الراحة. 

وقد أعلن الصانع الياباني أن تويوتا هايلوكس ستتوفر بعد خيارات من المحركات، أولها محرك ديزل بسعة 2.4 لتر مع تيربو ينتج قوة 160 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومحرك ديزل ثاني بسعة 2.8 لتر مع تيربو ينتج قوة 177 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران، بالإضافة إلى محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.7 لتر مع نظام حقن مباشر للوقود ينتج قوة 164 حصان، والمحرك الأخير سداسي الاسطوانات بسعة 4 لترات وبقوة 278 حصان.

وأضافت شركة تويوتا أن الجيل الجديد من هايلوكس قادر على سحب حمولة تصل إلى 3500 كيلوغرام، وزاد طول هايلوكس 2016 بمقدار 7 سم كما زاد عرضها 2 سم، وزودت بكاميرا خلفية.

وتتوفر هايلوكس 2016 بجير يدوي أو أوتوماتيكي من 6 سرعات، فيما لم يعلن عن سعر هايلوكس الجديدة أو موعد تدشينها في السعودية.

شاهد عزيزي القارئ الصور التي في الأسفل ولاتنس أن تشاركنا بتعليقك.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...