ثروة لا تصدق سيدفعها من سيمتلك مرسيدس ايه ام جي بروجيكت ون

ستصنع شركة مرسيدس بنز الألمانية 275 نسخة فقط من سيارتها الخارقة القادمة مرسيدس ايه ام جي بروجيكت ون – Mercedes AMG Project One، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات تكشف عن الثروة التي سينفقها من قام بشراء هذه السيارة القوية المتطورة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفقاً لما نشره موقع Road & Track يبلغ سعر مرسيدس ايه ام جي بروجيكت ون في أمريكا 2.4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9 مليون ريال سعودي.

ايه ام جي بروجيكت ون

سيارة مرسيدس اختبارية

وبالاعتماد على تصريحات رسمية أدلى بها السيد "توباس موريس"، رئيس قسم AMG الرياضي لدى مرسيدس، ستمتلك سيارة مرسيدس ايه ام جي بروجيكت ون تقنيات مستمدة من سيارات مرسيدس بنز المشاركة في سباقات الفورمولا 1.

وأشارت أجدد المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن محرك البنزين الذي ستزود به هذه السيارة الخارقة القادمة سيكون V6 سعة 1.6 لتر مستمد من سيارة السباقات مرسيدس F1 W07، يعمل إلى جانبه محرك كهربائي وتيربو، لتولد جميع محركات هذه السيارة عندما تعمل معاً قوة تزيد عن 1000 حصان، وستصل الطاقة إلى عجلات هذه السيارة عبر نظام دفع كلي.

 

 

ايه ام جي بروجيكت ون

ستظهر سيارة  مرسيدس ايه ام جي بروجيكت ون الهجينة الخارقة في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة مرسيدس سيلفر ارو – Mercedes Silver Arrow الاختبارية التي ظهرت في عام 2011.

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...