ثلاثي توب جير يعود ببرنامج جديد

إذا كنت تتوقع عزيزي القارئ أنك ستعود لمشاهدة (جيريمي كلاركسون) و (جيمس ماي) و (ريتشارد هاموند) في برنامج للسيارات، فلربما صدقت توقعاتك!

حيث شوهد نجوم برنامج (توب حير) السابقين في العاصمة البريطانية لندن أثناء تصويرهم بعض اللقطات لبرنامجهم الجديد الذي سيحمل اسم (كلاركسون, هاموند, وماي لايف) بدلاً من (توب جير لايف) بعد حادثة طرد كلاركسون.

فقد نشرت صحيفة Mirror  البريطانية عدداً من الصور للثلاثي الشهير من أحد مواقع التصوير، ويظهر فيها (جيريمي) وهو يرتدي وشاحاً زهري اللون وشارباً مزيفاً ونظارات زرقاء إلى جانب زميليه، فيما بدا ثلاثتهم بروح معنوية عالية، كما شوهد مقدمو برنامج توب جير السابقين قبل أسبوعين وهم يصورو لقطات لجولتهم الجديدة ولكن لم يتم التقاط صور لهم.

وقال (رولاند فرنش) منتج هذه "الجولة:" يعمل المقدمون الثلاثة بكل طاقتهم ليقدموا أداءً أفضل من أي وقت مضى ، أنا متشوق لرؤيتهم وهم يعودون ليفعلوا ما يجيدونه"

وكانت صحيفة (ميرور) البريطانية قد أشارت سابقاً إلى أن المقدمين الثلاثة حضروا اجتماعاً سرياً في بيت (بيتر فينشهام) مدير قناة ITV  هذا الأسبوع، كما شارك في الاجتماع أيضاً المنتج المنفذ للبرنامج (آندي ويلمان) وهو صديق مقرب من (كلاركسون) استقال من هيئة الإذاعة البريطانية الشهر الماضي ، و رئيس قناة ITV (إلين بيديل) ، وهو أحد زملاء كلاركسون السابقين.

وتأتي هذه الأخبار بعد أن أكد مصدر داخلي في قناة ITV أنه لا توجد "أي مخططات" للدخول في مفاوضات مع (كلاركسون)، ولكن يبدو أن موقف القناة تغيّر بعد أن تأكّدوا أن (هاموند) و (ماي) سيتركون برنامج (توب جير) أيضاً بالإضافة إلى المنتج المنفذ (ويلمان)

وفي المقابل فإن مدراء BBC أوضحوا أنهم يخططون لإعادة إطلاق برنامج (توب جير) مع مقدمين جدد، بعد أن فشلوا في إقناع (هاموند) و (ماي) في الاستمرار بتقديم البرنامج ، واللذين فضلا أن يعيدا لم شمل المجموعة بعيداً عن بي بي سي بدلاً من العمل بدون (كلاركسون).

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...