ثمن مبالغ فيه لسيارة دوري المحترفين السعودي

كشف تقرير ضمن برنامج في المرمى الذي يبث عبر قناة العربية عن تكلفة سيارة تويوتا FJ المصغرة المستخدمة في نقل الكرات خلال مبارايات دوري عبداللطيف جميل في السعودية.

حيث تصل كلفة السيارة الصغيرة الواحدة من (تويوتا  FJ كروزر) إلى 50 ألف ريال سعودي، وهناك 20 سيارة صغيرة تستخدم لنقل الكرة إلى الملعب بتكلفة إجمالية مليون ريال.

وتأتي تويوتا الصغيرة بطول متر وعرض 40 سم وارتفاع 35 سم، بينما يبلغ وزنها 10 كجم، وتستطيع السير على الأسفلت بسرعة قصوى تصل إلى 40 كم في الساعة.

وتعمل السيارة الصغيرة بمحرك كهربائي يعاد شحنه، وقد صممت حصرياً لدوري عبداللطيف جميل، واستغرق تصميمها في بريطانيا 6 أشهر باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لجعلها تطابق سيارة تويوتا FJ كروزر الحقيقية.

ويقوم أطفال أو أشخاص من ذوي الإحتياجات الخاصة بالتحكم بالسيارة عن بُعد بواسطة جهاز ريموت كنترول لتصل إلى حكم المباراة الذي يتسلم الكرة بالضغط على سقف السيارة فيفتح وتظهر الكرة.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...