جاستن بيبر يشتري سيارة مستعملة من شخص مشهور

منذ أكثر من 6 أشهر أخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن المغني الكندي الشهير جاستن بيبر قام بشراء السيارة الأسطورية فيراري لافيراري، ويبدو أنه قام بإستلامها مؤخراً وفقاً للصور التي قام بنشرها على حسابه الخاص بموقع انستجرام.

بالتأكيد ليس هذا فحسب ما سنتحدث عنه اليوم، حيث نشر فيديو على موقع اليوتيوب لسيارة لافيراري حمراء اللون أثناء تجولها في مدينة بفرلي هيلز بالولايات المتحدة الأمريكية، لتنطلق الإشاعات التي أكدت أن البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم لثلاث مرات في سباقات الفورمولا 1، هو من يقود هذه السيارة الخارقة ويرافقه الفنان جاستن بيبر.

لتتأكد الصحافة العالمية بعد ذلك، أن هاميلتون الذي قام في السابق بشراء سيارة لافيراري أثناء موجه من الإنتقادات كونها سيارة مصنوعة من الشركة الإيطالية فيراري التي تنافس فريق مرسيدس الذي يقود هاميلتون لصالحه في تحديات الفورمولا 1، قام ببيع سيارته التي سيصنع منها 499 نسخة في العالم للمغني الشاب جاستن بيبر مقابل مبلغ غير معروف.

ومن المؤكد أن فريقنا ي عرب جي تي سبق وعرفكم على مجموعة السيارات الموجودة في مرآب منزل بيبر يمكنكم الضغط هنا من جديد لتتعرفوا عليها مرة اخرى، وليس هذا فحسب حيث قمنا مؤخراً أيضاً بتعريفكم على السيارات التي يمتلكها بشكل شخصي السائق المحترف لويس هاميلتون يمكنكم الضغط هنا لمشاهدتها.

أما فيراري لافيراري فمن المعروف أنها بديلة عن الأسطورة فيراري انزو كما أنها أول سيارة هجينة تحمل شعار الحصان الجامح، وليس هذا فحسب حيث أن مالكي هذه التحفة النادرة تم اختيارهم وفقاً للسيارات التي يمتلكونها حيث ستعيش لافيراري التي يزيد سعرها عن مليون و 333 ألف دولار أمريكي (5 مليون ريال سعودي) بينهم.