جاغوار تدخل عالم هوليوود مع F-Type كوبيه 2015

قدمت الشركة البريطانية جاغوار فيلم دعائي مميز لسيارتها الجديدة F-Type كوبيه طراز 2015، ليكون هذا الفيلم القصير هو الأول ضمن الإعلانات المشاركة في نهائيات كرة القدم الأمريكية (Super Bowl) التي تعتبر من أغلى الاعلانات في العالم نظراً لحجم المشاهدة الضخمة.

يحمل الفيلم القصير الذي قدمته جاغوار اسم (Rendezvous)، ويشارك في بطولته كل من الممثلين المشهورين توم هيدلستون و مارك سترونج و بن كينغسلي إلى جانب سيارة جاغوار F-Type كوبيه؛ الطراز الجديد الذي قدمته الشركة البريطانية.

وتمتلك جاغوار F-Type كوبيه ذات السقف الصلب هيكلاً خارجياً مصنوعاً بالكامل من الألمونيوم مع ملامح مستوحاة من تصميم من السيارة الاختبارية (جاغوار C-X16)، يتميز الهيكل بخفة الوزن إلى جانب متانته العالية.

كما تتوافر F-Type كوبيه طراز 2015 بثلاث نسخ (جاغوار F-Type R كوبيه) و (جاغوار F-Type S كوبيه) و (جاغوار F-Type كوبيه)، حيث تتصدر R F-Type كوبيه الخيارات بمحرك V8 متصل بسوبر تشارجد سعة 5.0 لتر يولد قوة تصل إلى 550 حصان. أما نسختي F-Type S كوبيه و F-Type كوبيه فتم تزويدهما بمحرك V6 سعة 3.0 لتر يولد قوة 380 حصان و 340 حصان على التوالي.

وتعمل جميع المحركات المتوفرة في سيارة جاغوار F-type كوبيه بنظام الدفع الخلفي من خلال نظام نقل الحركة Quickshift بثماني سرعات، الذي يقدّم تحكماً يدوياً تسلسلياً متكاملاً عبر مفاتيح موجودة على عجلة القيادة أو برنامج اختيار الحركة الرياضي SportShift.

شاهد عزيزي الفيلم الأول الذي تشارك في بطولته جاغوار F-Type كوبيه طراز 2015، ولا تنس أن تشاركه مع أصدقائك على شبكة التواصل الإجتماعي.